الملك سلمان للإغاثة يدشن قافلة برية تزن 110 أطنان لعدن وحضرموت
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"الملك سلمان للإغاثة" يدشن قافلة برية تزن 110 أطنان لعدن وحضرموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الملك سلمان للإغاثة" يدشن قافلة برية تزن 110 أطنان لعدن وحضرموت

قافلة مساعدات
الرياض _ صوت الإمارات

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، في المقر الدائم للمركز شمال مدينة الرياض، الاثنين، قافلة برية تحوي أدوية ومستلزمات طبية وتمور، تقدر حمولتها بـ110 أطنان لعدن وحضرموت بالجمهورية اليمنية.

وأوضح الربيعة، في تصريحات بهذه المناسبة، أن المركز يدشن هذه القافلة التي سبقتها عدة قوافل تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مبينا أن القافلة تتضمن 110 أطنان من الأدوية والتمور تحملها 9 شاحنات، 5 منها تقدر حمولتها بأكثر من 33 طنا تحتوي على أدوية السرطان ومجموعة متنوعة من الأدوية والمستلزمات الطبية سيتم شحنها إلى مخازن الإمداد الدوائي بعدن، فيما تحمل 4 شاحنات 73 طنا من التمور ستتجه إلى محافظة حضرموت.

وأكد حرص المركز ومتابعته الدائمة على إيصال هذه القوافل للمستفيدين منها وتوزيعها عبر منظمات الأمم المتحدة والشركاء المحليين داخل اليمن، وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في اليمن، مبينا أن المركز يقدم خدماته الإغاثية والإنسانية لجميع أرجاء اليمن على اختلاف أطيافه وفئاته بغض النظر عن الانتماءات.

وبين أن المركز يبني معلومات تقديم المساعدات المتنوعة وفقا لمناطق الاحتياج والمعلومات التي ترد من الحكومة اليمنية واللجنة الإغاثية العليا اليمنية، مشيرا إلى أن إنشاء فرع للمركز في اليمن يأتي لتوحيد الجهود وتكميلا لهذا الجانب وإشرافا على آليات التوزيع بالداخل اليمني.

من جانبه، وصف وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن عبد الرقيب فتح، مركز الملك سلمان للإغاثة أنه الذراع الإغاثية لليمن، مبينا أنه سيتم توزيع هذه القافلة بناء على الاحتياج بالداخل اليمني، مشيرا إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن 66 برنامجا ومشروعا إغاثيا متنوعا للمركز في اليمن، شملت الجوانب الصحية والزراعية والاجتماعية، مؤكدا على الدور الريادي للمركز في هذا الخصوص.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان للإغاثة يدشن قافلة برية تزن 110 أطنان لعدن وحضرموت الملك سلمان للإغاثة يدشن قافلة برية تزن 110 أطنان لعدن وحضرموت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates