الحكومة اليمنية توافق على عودة وفدها لمشاورات السلام في الكويت
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الحكومة اليمنية توافق على عودة وفدها لمشاورات السلام في الكويت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكومة اليمنية توافق على عودة وفدها لمشاورات السلام في الكويت

عبدربه منصور هادي
الرياض - صوت الإمارات

وافق اجتماع  مشترك عقد هنا اليوم برئاسة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ،على" ذهاب فريق مشاورات السلام الحكومي إلى الكويت لحضور الجلسة الإجرائية، على أن تتواصل النقاشات بين الحكومة والمستشارين والمبعوث الأممي والقوى السياسية في الرياض، لما من شأنه ضمان تحقيق السلام الحقيقي وفق أسسه ومرجعياته وسقفه الزمني وليس حوارا عبثيا لمجرد الحوار".

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أنه تمت الموافقة على ذلك بعد أن ناقش الاجتماع الذي شارك فيه نائب الرئيس  الفريق علي محسن الأحمر وأعضاء الهيئة الاستشارية و فريق مشاورات الكويت ، آخر المستجدات على الساحة اليمنية  وما يتصل بمشاورات السلام وآفاقها المتاحة.

 كما ناقش الاجتماع لقاءات المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ مع الرئيس اليمني ونائبه وقادة الأحزاب والقوى السياسية والهادفة إلى استئناف مشاورات السلام في الكويت مع أخذ بالاعتبار السقف الزمني المفترض والالتزام بأسس ومرجعيات السلام وصولا إلى تحقيق أهدافه التي تم الذهاب اليها وتم تقديم التنازلات من أجل مصلحة الشعب اليمني.

 وثمن المجتمعون دعم المجتمع الدولي والإقليمي ودوّل التحالف العربي للسلطة الشرعية لانجاح مسارات السلام وفق ومحدداته ومرجعياته والقرارات ذات الصلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكومة اليمنية توافق على عودة وفدها لمشاورات السلام في الكويت الحكومة اليمنية توافق على عودة وفدها لمشاورات السلام في الكويت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates