وزير الدفاع العراقي يؤكد أن داعش تنكسر في الفلوجة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

وزير الدفاع العراقي يؤكد أن "داعش" تنكسر في الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الدفاع العراقي يؤكد أن "داعش" تنكسر في الفلوجة

وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي
بغداد _ صوت الإمارات

أرجع وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي سبب هزيمة وانكسار تنظيم(داعش) الإرهابي في الفلوجة شرقي الأنبار إلى توفير مستلزمات المعركة وتأمين القطاعات العسكرية الكافية والتنسيق بينها وبسالة الجنود العراقيين.

وقال العبيدي، تعليقا على تحرير قلب مدينة الفلوجة ورفع العلم العراقي على مبني المجمع الحكومي بحي نزال، إن تحرير محافظة نينوى ومركزها الموصل من قبضة داعش سيكون في متناول اليد قريبًا.

وتسلمت وزارة الدفاع العراقية اليوم دفعة المساعدات المقدمة من الحكومة الفرنسية للجيش العراقي، وتشمل كميات من الأسلحة المتنوعة والعتاد والتجهيزات العسكرية.

وأكد المستشار الأول للسفير الفرنسي جان فرانسوا كيوم، أن هذه المساعدات تمثل صورة حية للدعم الدولي المقدم للعراق في حربه ضد الإرهاب، وتعبيرا عن مساندة الحكومة والشعب العراقي وعرفانا بالتضحيات في المعركة ضد داعش.. وقال"إن العراق الآن يمثل الخط الأول في مواجهة الإرهاب والتطرف العالمي الذي عانت منه فرنسا والعالم أجمع".

واعتبر أمين سر دائرة الميرة بالجيش اللواء فاضل ثامر العكيلي المساعدات الفرنسية جاءت في وقت مهم تحقق فيه القوات المسلحة انتصارات على عصابات داعش، مما دفع المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب الجيش العراقي وعدالة قضيته والتي تمثل دفاعًا عن الإنسانية أجمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع العراقي يؤكد أن داعش تنكسر في الفلوجة وزير الدفاع العراقي يؤكد أن داعش تنكسر في الفلوجة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates