جامعة الدول العربية تؤكد تعبئة جميع الجهود لمواجهة التطرف
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جامعة الدول العربية تؤكد تعبئة جميع الجهود لمواجهة التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الدول العربية تؤكد تعبئة جميع الجهود لمواجهة التطرف

جامعة الدول العربية
القاهرة _ صوت الإمارات

أدان مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة البحرين الأعمال الإرهابية التي وقعت في كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وجمهورية العراق . وأعاد المجلس بحضور الأمين العام للجامعة العربية احمد أبوالغيط اليوم التأكيد على موقفه الثابت والقوى بشان إدانة الإرهاب بكافة صورة ومظاهره .

وبحسب بيان ، فقد خلص المجلس بعد المداولات إلى الإدانة بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي وقع بقرية العكر بمملكة البحرين يوم 30 يونيو الماضي والذي راح ضحيتة سيدة بالإضافة إلى جرح عدد من الأطفال  ووجه المجلس التعازي والمواساة إلى أهالي الضحية ، متمنيا الشفاء العاجل للأطفال الجرحى .

واعرب المجلس عن تأييده ودعمه لكل ما تتخذه مملكة البحرين من اجراءات وتدابير لمواجهة الإرهاب والحفاظ على الأمن والاستقرار ومساندة جهودها الرامية إلى درأ الفتنة ووقف التدخلات الخارجية في شئونها الداخلية .

واعرب المجلس عن إدانته الشديدة للتفجيرات الإرهابية التي وقعت في المملكة العربية السعودية يوم 4 يوليو الجاري ، خارج الحرم النبوي الشريف ، وفى مدينة القطيف .

واعتبر المجلس أن هذه التفجيرات الإرهابية المقيتة تأتى لتؤكد مرة اخرى على إن الإرهاب ليس له دين أو وطن ، خاصة وان من قاموا بهذه الجرائم الشنيعه ، لم يراعوا حرمة شهر ر مضان الكريم او حرمة المقدسات .

وقدم المجلس خالص تعازيه إلى خادم الحريمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولحكومة وشعب المملكة ، والى عائلات الضحايا الأبرياء .

كما أدان المجلس بشدة التفجيرات الإجرامية التي نفذتها عصابات داعش الإرهابية في عدة مناطق من جمهورية العراق ، وبالأخص التفجير الآثم الذي وقع فى الكراده بالعاصمة بغداد نهاية شهر رمضان المبارك يوم 3 يوليو الجاري ، وراح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى وعشرات المفقودين .

وقدم المجلس خالص تعازيه إلى جمهورية العراق حكومة وشعبا ، وأكد على مساندته للحكومة العراقية فى جهودها لمكافحة الإرهاب وبسط الأمن والاستقرار على كامل الأراضي العراقية 

وأكد مجلس الجامعة على كافة قراراته بشان تعبئة كافة الجهود للمواجهة الشاملة لدحر الإرهاب ، معتبرًا أن مثل هذه العمليات الإرهابية تتطلب تضافرا للجهود العربية والدولية لمواجهة الخطر المستشري للإرهاب من خلال اتخاذ مجموعة من الإجراءات المشتركة السريعة والقوية للقضاء على هذه الظاهرة بشكل تام ، بما يضمن إعادة كامل الأمن والاستقرار إلى كافة الدول العربية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الدول العربية تؤكد تعبئة جميع الجهود لمواجهة التطرف جامعة الدول العربية تؤكد تعبئة جميع الجهود لمواجهة التطرف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates