إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم

رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم "الدهيشة" جنوب "بيت لحم".
بيت لحم -صوت الامارات

 أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بالرصاص الحي والمطاطي فجر اليوم، خلال مواجهات رافقت اقتحام قوات الاحتلال لمخيم "الدهيشة" جنوب "بيت لحم".
وذكر مصدر أمني أن مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال أثناء اقتحامها المخيم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط بشكل عشوائي، ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان، أحدهم بعيار ناري في القدم واثنان بالمعدني في القدم والوجه، نقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووصفت حالاتهم بالمستقرة.
وفي ذات السياق أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المتمركزة على الشريط الحدودي شرق مدينة "خان يونس"، جنوب قطاع غزة، صباح اليوم، نيران الرشاشات الثقيلة صوب المزارعين الفلسطينيين وأراضيهم الزراعية شرق المدينة.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق "خان يونس"، أطلقوا الرصاص الحي صوب المزارعين، الذين حاولوا الوصول إلى أراضيهم لفلاحتها شرق المدينة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
يشار إلى أن قوات الاحتلال تتعمد يومياً استهداف المزارعين في أراضيهم الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنعهم من الوصول إليها بإطلاق نيران الأسلحة الرشاشة عليهم.
استشهاد فلسطيني بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالخليل
وفي سياق متصل، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار على مواطن فلسطيني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب قرية بني نعيم بالخليل بالضفة الغربية.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن المواطن الفلسطيني حاول طعن جندي أثناء محاوله إيقافه وتفتيشه ما أدى الى إطلاق النار عليه، بحسب زعم مصادر جيش الاحتلال.
ومن جهة أخرى، أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، عدة مداخل لقرى وبلدات جنوب نابلس، بالسواتر الترابية.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيس لبلدة "بيتا" جنوبا، وكافة الطرق الفرعية المؤدية للبلدة بالسواتر الترابية، بدعوى إلقاء حجارة على باص للمستوطنين على مدخلها.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أغلقت الطريق الواصل بين بلدتي "زعترة" و"بيتا"، ومداخل "عينابوس"، "بورين"،"أودلا" الرئيسية بالسواتر، كما أغلقت معبر عورتا التجاري جنوب نابلس.
وفي رفح جنوب قطاع غزة، أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية اليوم، نيران أسلحتها صوب الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في البحر "برفح" دون تسجيل إصابات.
وتلاحق الزوارق الحربية الإسرائيلية بشكل يومي الصيادين في قطاع غزة وتطلق النار نحوهم وتصيب وتعتقل عددا منهم، وتستولي على مراكبهم.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 28 فلسطينيا بالضفة
هذا وقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 28 فلسطينيا من الضفة الغربية المحتلة، من بينهم صحفي وقاصرون.
وذكر نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة فلسطينيين في "بلدة العيسوية" في مدينة القدس المحتلة، من بينهم ثلاثة فتية لم تتجاوز أعمارهم 16 عاما.
وأوضح أن اعتقالات قوات الاحتلال في كل من رام الله وبيت لحم وجنين طالت 14 فلسطينيا من بينهم صحفي وقاصرون. في حين أن قوات الاحتلال قامت بحملة اعتقالات في كل من الخليل ونابلس وطولكرم كانت حصيلتها خمسة فلسطينيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في جنوب بيت لحم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates