الخضري يدعو الأمم المتحدة الى ممارسة دور أكبر لإنهاء حصار غزة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الخضري يدعو الأمم المتحدة الى ممارسة دور أكبر لإنهاء حصار غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخضري يدعو الأمم المتحدة الى ممارسة دور أكبر لإنهاء حصار غزة

‏النائب جمال الخضري
غزة ـ صوت الإمارات

وصف رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار ‏النائب جمال الخضري تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أن بقاء قطاع غزة تحت الحصار الإسرائيلي قنبلة موقوتة وأن الاستيطان غير شرعي بالـ"مهمة"، داعياً إلى خطوات عملية تنهي الحصار والاستيطان.

ودعا الخضري في تصريح صحفي كي مون الى دور أكبر والضغط بشكل فاعل على "إسرائيل" لإنهاء الحصار غير القانوني وغير الأخلاقي وإنهاء الاستيطان الذي يعد مخالفة للقانون الدولي وفق تعريف الأمم المتحدة وكافة القوانين الدولية.

وشدد على ضرورة تدخل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لشكل عاجل لإنهاء كل أشكال الحصار المتواصل منذ عشرة سنوات تخللها ثلاثة حروب دمرت عشرات آلاف المنازل والمصانع والمؤسسات والبنى التحية، وما زالت آثارها مستمرة مع تأخر اعمار أكثر من 9 آلاف وحدة سكنية دمرتها إسرائيل في عدوان 2014.

واستعرض الخضري الواقع الكارثي والمأساوي من اقتصاد منهار وارتفاع معدلات الفقر والبطالة، واعتماد أكثر من مليون مواطن على المساعدات الإغاثية، في وقت ما تزال مشكلة المياه والكهرباء والصرف الصحي وعشرات الأزمات اليومية.

وتطرق الخضري إلى الواقع الصعب في القدس والضفة الغربية مع استمرار التوسع الاستيطاني سواء ببناء مستوطنات جديدة أو توسيع القائمة على حساب أراضي ومنازل المواطنين.

وبين الخضري أن التقارير الدولية والمحلية المختلفة تؤكد ارتفاع وتيرة الاستيطان وهدم المنازل خلال الأشهر الماضية بشكل يخالف القوانين الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخضري يدعو الأمم المتحدة الى ممارسة دور أكبر لإنهاء حصار غزة الخضري يدعو الأمم المتحدة الى ممارسة دور أكبر لإنهاء حصار غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates