رئيس الوزراء اليمني يزور مقر قوات التحالف العربي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس الوزراء اليمني يزور مقر قوات التحالف العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء اليمني يزور مقر قوات التحالف العربي

رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر
عدن - صوت الإمارات

أشاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر بآليات التنسيق الفاعلة القائمة مع قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة وبما تقدمه من دعم لوجستي كامل للحكومة وأجهزتها الأمنية والدفاعية .

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية إن ذلك جاء ذلك خلال زيارة بن دغر اليوم الجمعة لمقر قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بمحافظة مأرب، ولقائه قيادات هذه القوات .

وأعرب رئيس الوزراء اليمني عن تقدير اليمن رئيسًا وحكومًة وشعبًا للدور الذي تقوم به قوات التحالف العربي نيابة عن المجتمع الدولي لتطبيق القرارات الدولية الملزمة لاسيما منها قرار مجلس الامن 2216 الصادر تحت الفصل السابع .

وأكد أن تضحيات قوات التحالف العربي ستظل خالدة في ذاكرة التاريخ ونقطة مضيئة في مسيرة التعاضد العربي، لأن هذا الموقف القوي والشجاع جنّب اليمن الانزلاق إلى ما أراده أعداء الهوية العربية من استخدامها ساحة لتنفيذ مشاريعهم الطائفية التدميرية .

وتبادل رئيس الوزراء اليمني مع قيادات التحالف العربي الآراء حول المهام القائمة والمستقبلية في إطار التنسيق المشترك لتحقيق اهداف عمليتي عاصفة الحزم واعادة الامل، والتركيز على تكامل الخطط في الجوانب المختلفة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء اليمني يزور مقر قوات التحالف العربي رئيس الوزراء اليمني يزور مقر قوات التحالف العربي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates