أحزاب تدين العملية المتطرفة في نيس الفرنسية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أحزاب تدين العملية المتطرفة في نيس الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحزاب تدين العملية المتطرفة في نيس الفرنسية

هجوم "نيس" الإرهابي
عمان - صوت الامارات

أعربت أحزاب عن إدانتها الشديدة للعمل الإرهابي الذي ضرب مدينة نيس الفرنسية وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الابرياء، مشيرة الى ان الإرهاب أثبت أنه لا يفرق بين مسلم وغير مسلم أو بين بلد وآخر.

فقد دان حزب الوسط الإسلامي في بيان له ما وصفه بـ "الاعتداءات الإجرامية الإرهابية التي تعرضت لها مدينة نيس الفرنسية"، داعيا كل الدول الى الوقوف صفاً واحداً لمواجهة عصابة (داعش) الارهابية التي تبنت العملية والقضاء عليها.

واشار البيان الى ان اعتداءات (داعش) تضرب في كل مكان ولا تفرق بين مسلم وغيره، لافتا الى ان دماء الكرادة والركبان واسطنبول والمدينة المنورة لم تجف بعد، فأعادت الكرة مرة أخرى في فرنسا .

واستنكر العملية التي تبنتها عصابة داعش الارهابية بدعس أبرياء في مدينة نيس الفرنسية، مشيرا الى ان افراد داعش لا يمثلون الإسلام ولا أهله، وأن فكرهم وممارستهم بعيدة كل البعد عن جوهر الدين وأخلاقه وأهله الذين يمثلون ربع سكان العالم.

واستنكر حزب الحركة القومية الهجوم الارهابي الجبان الذي شهدته مدينة نيس الفرنسية وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الابرياء.

وقال الحزب في بيان له اليوم الاحد "إن هذه الجريمة النكراء تأتي لتؤكد أن الإرهاب مستمر في تجاوز الخطوط الحمر من خلال أعمال وحشيه تتنافي مع كل المبادئ والشرائع السماوية وروح الاسلام السمحة، داعيا الى استراتيجية شاملة ومتكاملة لمواجهة التطرف والإرهاب واتخاذ المزيد من إجراءات التعاون والتنسيق.

كما دان حزب احرار الاردن الاعتداء الإرهابي الذي وقع في مدينة نيس الفرنسية واودى بحياة العشرات من القتلى والجرحى الابرياء.

واكد الحزب في بيان له اليوم الاحد ان هذا الهجوم الوحشي المروع الذي ارتكبه ارهابي باستخدام شاحنة في عملية دعس للأبرياء الامنين جريمة بشعة ترفضها كل الشرائع والاديان والاعراف والقيم الانسانية ولن تزيد دول العالم الا المزيد من الاصرار على التصدي للتطرف والإرهاب واجتثاثه من جذوره.

وتقدم الامين العام لحزب احرار الاردن سمير الزعبي باسمه وباسم جميع كوادر الحزب عن اصدق مشاعر العزاء والمواساة لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحزاب تدين العملية المتطرفة في نيس الفرنسية أحزاب تدين العملية المتطرفة في نيس الفرنسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates