ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة

ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة
غزة - صوت الامارات

اكد وزير الدفاع الاسرائيلي افيغدور ليبرمان الاربعاء التزامه العمل على استعادة جثتي جنديين اسرائيليين قتلا في قطاع غزة، وذلك تعليقا على كلام نسبته اليه وسائل الاعلام واثار ضجة كبيرة.

وكانت القناة العاشرة العامة للتلفزيون نقلت الاثنين ان وزير الدفاع اعتبر خلال حديثين خاصين انه من غير المرجح ان تتمكن اسرائيل من استعادة جثتي السرجنت اورون شاوول واللفتنانت هادار غولدن.

وتقول اسرائيل انهما قتلا في قطاع غزة خلال حرب صيف 2014 التي شنتها اسرائيل ضد حركة حماس والفصائل الاخرى في القطاع. الا ان حركة حماس اشاعت شكوكا عندما لم تؤكد كما لم تنف ان يكونا قتلا.

وكان ليبرمان تسلم وزارة الدفاع في نهاية ايار/مايو، وفي الكلام الذي نسبته اليه القناة التلفزيونية قال بانه لا ينوي ابدا التفاوض مع حماس. وردت عائلة غولدن بعنف على هذا الكلام واتهمته بانه لا يهتم باستعادة جثث جنود قتلوا في الحرب.

ونفى ليبرمان ذلك الاربعاء. ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية عنه قوله خلال زيارة الى شمال البلاد "ان المسؤوليات الملقاة علينا تفرض علينا العمل على استعادة اسرانا وجثث جنودنا رغم العقبات".

وكرر في الوقت نفسه رفضه التفاوض مع حماس، وجدد التذكير بانه رفض الاتفاق الذي تم لاطلاق سراح الجندي جلعاد شاليط الذي كان محتجزا لدى حماس مقابل اطلاق سراح اكثر من الف فلسطيني عام 2011.

وتابع ليبرمان الاربعاء حسب وسائل الاعلام الاسرائيلية "لقد عارضت اتفاق شاليط واعتقد بانني كنت على حق بسبب عدد الاسرى الذي ارتكبوا اعتداءات ارهابية بعد اطلاق سراحهم. الا ان علينا ان نستعيد جثث جنودنا".

ويعتبر الجندي الاسرائيلي اكان اسيرا او قتيلا ورقة مقايضة ثمينة. وسبق ان قامت اسرائيل بعمليات مقايضة عدة لاستعادة اسير او جثث جنود قتلى.

وبعد ان نقلت القناة العاشرة هذه المعلومات عن ليبرمان قال الشقيق التوأم لهادار غولدن للاذاعة العسكرية ان ليبرمان "يتهرب من مسؤولياته ويتناسى الميثاق الاخلاقي للجيش الاسرائيلي".

واصدرت عائلة غولدن بيانا يندد ب"تخلي وزير الدفاع عن جنود في ساحة المعركة ما ينزع عنه اي شرعية اخلاقية تتيح له البقاء في منصبه".

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة ليبرمان يتعهد استعادة جثث جنديين اسرائيليين قتلا في غزة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates