الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفوار
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم "الفوار"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم "الفوار"

وزارة الخارجية الفلسطينية
رام الله - صوت الامارات

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، الجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم "الفوار" وما تتعرض له محافظة "الخليل" في الضفة الغربية بشكل عام من اعتداءات محذرة من مخاطر استيعاب عناصر الإرهاب الاستيطاني في جيش الاحتلال.

وقالت الخارجية الفلسطينية، في بيان لها اليوم، إن آلة الاحتلال الاسرائيلي وقواته تواصل نشر القتل والدمار والتدمير والاستيطان في ربوع أرض دولة فلسطين المحتلة، واستكمالا لجرائمها وإرهابها، أقدمت على محاصرة مخيم "الفوار"، جنوب مدينة "الخليل"، قبل أن تقوم باقتحامه وإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على المواطنين العزل، مما أدى الى استشهاد فتى وإصابة العشرات، بعضهم إصابته بالغة الخطورة.

وأضافت أن هذه الجريمة تأتي في ظل ما تتعرض له محافظة "الخليل" وبلداتها وقراها من تكثيف للاستيطان، وعمليات قمع وتنكيل بالسكان والعقاب الجماعي، دون اكتراث لردود أفعال دولية أو إدانات تصدر من هذه الدولة أو تلك.

وأكدت الخارجية الفلسطينية أن هذه الجرائم ليست غريبة على الاحتلال الإسرائيلي البغيض الذي يستهتر بدماء الفلسطينيين، ويفتح أبواب مؤسسته العسكرية أمام عتاة المتطرفين، ويقوم مسؤولوه العسكريون بحملات لتجنيد عناصر العصابات الإرهابية في المستوطنات للالتحاق بالجيش الاسرائيلي، موضحة أن وسائل إعلام عبرية كشفت عن قيام المسؤول عن التجنيد في جيش الاحتلال العميد "عيران شيني"، بزيارة إلى مستوطنة "ايتمار" من أجل تشجيع عناصر عصابة "شبيبة التلال" على الالتحاق بصفوف جيش الاحتلال. 

وشددت الخارجية الفلسطينية على أن تمادي حكومة نتنياهو في قمع الشعب الفلسطيني وسرقة أرضه يستدعي من المجتمع الدولي ومجلس الأمن توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني، وممارسة أعلى درجات الضغط على الحكومة الاسرائيلية لإلزامها بالقانون الدولي والشرعية الدولية، بما يضع حدا لاستفرادها بالشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته.

 وفي سياق متصل، شهد مخيم "الفوار" وبلدة "دورا" في محافظة الخليل اليوم إضرابا شاملا حدادا على استشهاد الأسير المحرر نعيم الشوامرة والفتى محمد أبوهشهش برصاص الاحتلال الاسرائيلي. وقد شيعت جماهير غفيرة في مخيم "الفوار" جثمان الشهيد محمد أبو هشهش (17 عاما) الذي قتل برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام المخيم يوم أمس الثلاثاء. 

كما شيع جمع من سكان محافظة "الخليل" أيضا جثمان الشهيد نعيم الشوامرة (46 عاما)، الذي قضى بسبب الإهمال الطبي في سجون الاحتلال، وذلك في جنازة عسكرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفوار الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفوار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates