الفلسطينيون يستعدون لمنع دخول أعضاء الكنيست للأقصى الثلاثاء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الفلسطينيون يستعدون لمنع دخول أعضاء الكنيست للأقصى الثلاثاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفلسطينيون يستعدون لمنع دخول أعضاء الكنيست للأقصى الثلاثاء

المسجد الأقصى
رام الله ـ صوت الإمارات

تجول وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، جلعاد أردان أمس في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال اقتحمت بأعداد كبيرة البلدة، وانتشرت في شوارعها الرئيسة وحاراتها لحماية أردان الذي تجول في أحد أحياء المدينة وزار كنيسا افتتح الخميس الماضي وتمت إقامته على أرض تم اغتصابها من آل أبو ناب.

وتواصل قوات الاحتلال التمهيد لأعضاء الكنيست ووزراء إسرائيليين لاقتحام ساحات الأقصى والمتوقع، يوم غد الثلاثاء، بموجب قرار صادر عن رئيس حكومة إسرائيل بنيامين نتنياهو.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال أمس أن عددا من أعضاء الكنيست من أحزاب اليمين يستعدون ليكونوا أول من سيقتحمون المسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال.

وقالت لجنة القدس والأقصى بالمجلس التشريعي الفلسطيني إن السماح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى لن يمر مرور الكرام، وسيكون شرارة لتفجير الأوضاع في القدس وكل فلسطين.

إلى ذلك، دعت المرجعيات الدينية في القدس أمس إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى بشكل مستمر خاصة يوم غد الثلاثاء وذلك لصد أي اعتداء إسرائيلي.

وقالت المرجعيات في بيان إن «قرار إسرائيل بالسماح لأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى استفزازي غير شرعي ولا قانوني ولا إنساني وهو صادر عن سلطة غير مسؤولة فالأقصى للمسلمين وحدهم». وأضافت «إن التجاوزات والاعتداءات الاحتلالية لم ولن تكسب اليهود أي حق في المسجد الأقصى».

وحيت المرجعيات الدينية الشعب الفلسطيني الصابر المرابط في مدينة القدس وفلسطين على مواقفهم «الإيمانية الثابتة» تجاه أقصاهم وتمسكهم بحقهم في فلسطين. وكان نتنياهو قرر في الثامن من اكتوبر عام 2015 منع أعضاء الكنيست من دخول الأقصى لتفادي تصعيد المواجهات مع الفلسطينيين ليعود ويتراجع عنه الخميس الماضي، عندما أعلنت حكومة الاحتلال السماح لأعضاء الكنيست بزيارة المسجد الأقصى ليوم واحد على سبيل الاختبار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينيون يستعدون لمنع دخول أعضاء الكنيست للأقصى الثلاثاء الفلسطينيون يستعدون لمنع دخول أعضاء الكنيست للأقصى الثلاثاء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates