القبض على 188 مركبة مسروقة و1032 شخص مطلوب في الأردن
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القبض على 188 مركبة مسروقة و1032 شخص مطلوب في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القبض على 188 مركبة مسروقة و1032 شخص مطلوب في الأردن

العرب اليوم_إيمان ابو قاعود

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام  إن الحملة التي أطلقتها مديرية الأمن العام الاردنية قبل ثلاثة أيام, والتي هدفت لإنفاذ القانون والحد من ظاهرة سرقة المركبات وضبط الأشخاص المطلوبين , أدت  لغاية الأن إلى ضبط 188 مركبة مسروقة ومطلوبة, إضافة إلى ضبط 1032 شخص مطلوب ومعمم عليه بطلبات قضائية وأمنية مختلفة, إضافة إلى عدد من الوافدين المخالفين لشروط الإقامة . وأكد المركز الإعلامي في بيان اصدره وحصلت "مصر اليوم" على نسخة منه, أن كافة المركبات والأشخاص المضبوطين, تم التعامل معهم وفق المقتضى القانوني لتلك الطلبات, حيث تم إعادة المركبات المسروقة لأصحابها, وأودع الأشخاص المطلوبين إلى مصادر طلباتهم من أجل تسديها . وتثمن مديرية الأمن العام التعاون التام, الذي أبداه كافة المواطنين مع رجال الأمن العام خلال تنفيذهم لواجباتهم في إنفاذ القانون, وكان لذلك التعاون الدور الرئيسي في مساعدة ومساندة رجال الأمن العام في أداء هذا الواجب, آملين باستمرار هذا التعاون بين رجال الأمن العام والمواطن, لأن المصلحة والهدف مشترك فيما بينهم, وهو تحقيق الأمن للوطن والمواطن .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القبض على 188 مركبة مسروقة و1032 شخص مطلوب في الأردن القبض على 188 مركبة مسروقة و1032 شخص مطلوب في الأردن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates