العبادي يعلن تحرير الرطبة من داعش يبشر بأن النصر النهائي على التنظيم المتطرف قريبًا
آخر تحديث 01:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العبادي يعلن تحرير الرطبة من داعش يبشر بأن النصر النهائي على التنظيم المتطرف قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العبادي يعلن تحرير الرطبة من داعش يبشر بأن النصر النهائي على التنظيم المتطرف قريبًا

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي
بغداد _ صوت الإمارات

اعتبر القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تحرير قضاء "الرطبة" جنوب غربي الأنبار من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابي "بشرى بأن النصر النهائي على التنظيم بات قريبا"، وهو ما يتطلب من الجميع الوقوف مع القوات المسلحة لاستكمال تحرير أرض العراق من عصابات الإرهاب.

وقال العبادي، في تصريح صحفي للتهنئة بتحرير الرطبة ان الانتصارات على داعش تحققت بسواعد وتضحيات القوات العسكرية من جيش وشرطة وحشد شعبي ستدفعنا للمضي في عملية تحرير الأراضي واعادة النازحين، لافت إلى أن المعركة مع الارهاب تمثل أولوية لدي الحكومة بالرغم من التحديات التي تواجهها.

ومن جانبه، رأي رئيس كتلة"بدر" النيابية قاسم الاعرجي ان تحرير الرطبة جعل وضع داعش هزيلا من الناحية العسكرية واللوجستية وأحبط معنويات عناصره.

وقال الاعرجي، في تصريح صحفي ، ان تحرير الرطبة إنجاز كبير وضربة قاصمة للإرهاب، داعيا إلى استثمار هذا النصر والبدء بتحرير الفلوجة شرقي الأنبار من قبضة داعش.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية أعلنت اليوم تحرير قضاء "الرطبة" جنوب غربي الأنبار بشكل كامل من قبضة تنظيم (داعش)، ورفعت العلم العراقي في القضاء، بعد أربعة أيام من العملية العسكرية الواسعة التي انطلقت يوم/الاثنين/ الماضي، بمشاركة قوات الفرقة 16 بالجيش و"مكافحة الإرهاب" والشرطة الاتحادية وشرطة الأنبار وحشد العشائر،وكبدت داعش خسائر بالأرواح والمعدات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العبادي يعلن تحرير الرطبة من داعش يبشر بأن النصر النهائي على التنظيم المتطرف قريبًا العبادي يعلن تحرير الرطبة من داعش يبشر بأن النصر النهائي على التنظيم المتطرف قريبًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates