أحد اصحاب السوابق يهتك عرض طفل مغربي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أحد اصحاب السوابق يهتك عرض طفل مغربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحد اصحاب السوابق يهتك عرض طفل مغربي

الجديدة - أحمد مصباح

قالت مصادر أمنية مغربية أن وحشا آدميا في الثلاثينات من عمره قد إغتصب عنوة طفلا في الثانية عشر من عمره اثناء عودته من الإستحمام في مياه شاطئ البحر، القريبة من مدينة البئر الجديد. وأضافت أن الوحش الادمي وهو من أصحاب السوابق تقرب من الفتى الصغير بالمكر والخداع وأقنعه بالذهاب معه إلى مكان معزول، وما أن اختلى به، حتى طلب منه نزع ملابسه وعندما رفض الفتى إعتدى الوحش عليه بالضرب المبرح على الرأس وأنحاء متفرقة من جسده النحيل.  وذكرت أنه بعدما روى الفتى الصغير الحادث لوالديه سارعا به إلى المستشفى الكبير في مدينة البئر الجديد التي تبعد 45 كيلو مترا جنوب الدار البيضاء ، حيث أمده الطبيب بالإسعافات والعلاجات الضرورية، وسلمه شهادة طبية، حدد فيها مدة العجز ب" 25 يوما"، واثبت تعرض الطفل للاغتصاب. وأشارت إلى أن الوالدين سجلا شكوى قانونية في الحادث لدى الشرطة القضائية، فيما استمعت الشرطة تفصيليا ، إلى الضحية، وكشف لها عن ظروف وملابسات نازلة الاعتداء عليه جنسيا، والمس بكرامته و"رجولته". وبعد أن أدلى الطفل بأوصاف وملامح الجاني، للمحققين الذي ظل البحث جاريا في حقه على قدم وساق، طيلة 20 يوما، إلى أن جرى تحديد هويته والإهتداء إلى عنوان سكنه في البئر الجديد، تم إيقافه ، ووضعه تحت تدابير الحراسة الآمنية ، في إنتظار مثوله أمام هيئة الحكم لدى الغرفة الجنائية الابتدائية في المدينة . وذكرت أن "المجرم" وهو من ذوي السوابق سوف يقضي سنوات طويلة خلف القضبان، لتغريره بقاصر وهتك عرضه بالعنف  .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحد اصحاب السوابق يهتك عرض طفل مغربي أحد اصحاب السوابق يهتك عرض طفل مغربي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates