النائب الأردني أحمد الرقيبات يقدم استقالته من مجلس النواب
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

النائب الأردني أحمد الرقيبات يقدم استقالته من مجلس النواب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب الأردني أحمد الرقيبات يقدم استقالته من مجلس النواب

عمان _ إيمان أبو قاعود

كشف  النائب الأردني أحمد الرقيبات أنه سيقوم بتقديم استقالته من مجلس النواب يوم الأحد المقبل. وقال الرقيبات "لمصر اليوم" إن الحكومة الأردنية تعامل النواب الذين حجبوا الثقة عنها بطريقة غير مقبولة فيها حقد وعدم تعاون. وأوضح الرقيبات أن مجلس النواب الحالي من أكثر المجالس النيابية الجادة في العمل النيابي, لكنه لا يستطيع أن ينسجم مع الحكومة, التي تعطي وعودًا فقط . وأكد الرقيبات أن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور, كان قد أبلغ النواب الأردنيين أنه بعد تحرير المحروقات, سيتحسن الوضع الاقتصادي نوعاً ما ,موضحاً أنه يرفض الأن فكرة بعض النواب من رفع أسعار الكهرباء. وكان الرقيبات قد أعلن عن تقديم استقالته,الأحد, من خلال بيان وزعه على وسائل الإعلام, واصفاً رئيس الوزراء الدكتورعبد الله النسور بطبيب التخدير للشعب الأردني,  وينتظر الفرصة ليتمكن من زج الأردن  في دوامة قد تلحقه بباقي الدول العربية, التي توهمت على الربيع ولم تحصد من ذلك الربيع إلا الفوضى والخراب والدمار . ووصف الرقيبات النسور أنه كان نائبًا معارضاً ليصبح رئيساً للوزراء,   وتطرق الرقيبات إلى قصة حدثت معه, الأربعاء, وهي التي استفتزه لتقديم استقالته  حيث قال:" خاطبني مواطن من أصول معانيه, وقال لي بأنه وهو قادم إلى عمان أصابت شقيقه جلطة في القلب, وكان أقرب مستشفى إليه هو مستشفى الحمايدة, ولأن تكاليف هذه المستشفى باهظة على المواطن الأردني, لذا استنجد بي شقيق هذا المواطن المريض كوني نائب وطن, حيث طلب المساعدة والعون في هذا الأمر, فقمت بواجبي الوطني ووجهت كتاباً للمدينة الطبية وخاطبت مديرها الذي أجابني بأنه لا توجد أسرة في غرفة وحدة الإنعاش "ICU ", ووعدني مدير الخدمات الطبية الملكية, بأن يكون في الغد فرصة لخدمه هذا المواطن, ولكن للأسف الشديد بعد التحري والتدقيق تبين لي بأنه لن يوفر للمريض سريراً كونه جاء من قبل نائب حجب الثقة عن هذه الحكومة, وما المني أكثر أنه عندما اتصل بي شقيق المواطن المريض وهو يجلس في مكتب مدير الخدمات الطبية, ويسمع المدير وهو يوجه الأوامر إلى كادر المدينة الطبية, بأن يرسلوا سيارة إسعاف إلى مدينة السلط ليحضروا مواطنًا أخر إلى غرفة الإنعاش "ICU".  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب الأردني أحمد الرقيبات يقدم استقالته من مجلس النواب النائب الأردني أحمد الرقيبات يقدم استقالته من مجلس النواب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates