تُونسيّان يحاولان الانتحار حرقًا في يوم واحد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تُونسيّان يحاولان الانتحار حرقًا في يوم واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تُونسيّان يحاولان الانتحار حرقًا في يوم واحد

تونس ـ أزهار الجربوعي

أقدم شابان تونسيان على محاولة الانتحار حرقاً في يوم واحد أحدهما في العاصمة والثاني في محافظة مدنين، بأقصى الجنوب التونسي، ورغم عدم تحديد الأسباب الحقيقة الكامنة وراء العمليتين إلا أن ظاهرة محاولات الانتحار حرقاً باتت تقليداً شبه يومي في تونس جراء قساوة الظروف المعيشية والاقتصادية بعد ثورة 14 كانون الثاني/يناير 2011. وقد نُقل شاب تونسي لم يتجاوز العشرينات من عمره،مساء الاثنين، إلى مستشفى الحروق البليغة في مدينة بن عروس بعد أن سكب البنزين على جسده و أضرم النار فيه، في منطقة باب الخضراء في العاصمة التونسية. وأكد مصدر طبي أن الشاب يعاني من حروق من الصنف الثاني، موضحاً أن وجهة وأجزاء كثيرة من جسمه تشوهت كثيراً. وفي تكرار لنفس الحادثة ولكن في الجنوب التونسي، قام شاب ثان بإضرام النار في جسده ، اليوم الاثنين، في مدخل مدينة مدنين الشمالية، وقد تم نقل المتضرر إلى المستشفى الجهوي في مدنين لتلقي الإسعافات اللازمة. كما أقدم عدد من الشباب على إحراق إطارات السيارات، احتجاجاً على حجز الأمن الحدودي في محافظة قفصة لسيارات محملة بالبضائع المهربة تعود ملكيتها لأحد المحتجين، مما تسبب في إغلاق مفترق الطريق المواجهة لمحطة النقل البري في المحافظة. وتعيش تونس منذ ثورة 14 يناير 2011 على وقع ظروف اقتصادية واجتماعية وأمنية صعبة، دفعت بالعشرات من شبابها إما للانتحار حرقاً أو غرقاً في شواطئ المتوسط في طريق الهجرة غير الشرعية في إيطاليا، بحثاً عن واقع أفضل بعدما تقطعت بهم السبل وضاقت بهم الأرض في تونس بما رحُبت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تُونسيّان يحاولان الانتحار حرقًا في يوم واحد تُونسيّان يحاولان الانتحار حرقًا في يوم واحد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates