قريع يحذر من محاولات صهيونية لتقسيم الأقصى
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قريع يحذر من محاولات "صهيونية" لتقسيم الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قريع يحذر من محاولات "صهيونية" لتقسيم الأقصى

القدس المحتلة ـ منى قنديل

طالب عضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون القدس أحمد قريع، بغقد قمة إسلامية ودولية طارئة لنصرة المسجد الأقصى وحمايته من التقسيم. وحذر قريع في بيان تلقت "مصر اليوم" نسخة عنه، من الخطوات والإجراءات التي تقوم بها ما تُعرف "بمنظمات المعبد" المزعوم، التي بدأت تنتقل لخطوة هي الأخطر في مشروع تقسيم المسجد الأقصى ما بين المسلمين واليهود، واصفًا إياها بأنها "استباحة لأماكن العبادة ومسرى النبي محمد، وأولى القبلتين، وثالث الحرمين الشريفين". وشدد قريع على أن من شأن هذه الإجراءات التي تنفذ بتخطيط صهيوني مدروس أن تأخذ منحاها السياسي الممنهج، حيث إنها تنفذ في حماية أعداد كبيرة من عناصر الشرطة والمخابرات الإسرائيلية، الذين يمنعون المسلمين والمقدسيين من التواجد في المسجد الأقصى ويقيدون حركاتهم أثناء اقتحام هذه المجموعات الاستيطانية للأقصى. وأكد قريع أن الرسالة التي أرسلتها "اتحادية منظمات الهيكل" المزعوم في تاريخ 30-6-2013 إلى قادة الاحتلال خطوة خطيرة، مشددًا على وجوب عقد قمة إسلامية ودولية طارئة نصرةً للأقصى لحمايته من التقسيم، مضيفًا "أن هذه الخطوة ستقيّد تواجد المسلمين داخل ساحات الأقصى، وستحصرهم في أماكن محدودة، وبذلك يكون تقسيم الأقصى مكانيًا بأماكن خاصة للمسلمين وأخرى تكون لليهود". يُذكر أن الرسالة المذكورة تم إرسالها بغرض التنفيذ لوزير الأمن الداخلي الإسرائيلي إسحق أهارونوفيتش، ومدير عام شرطة الاحتلال يوحنا دانينو، وإلى قائد شرطة الاحتلال العميد موشيه بركات، وقائد منطقة المسجد الأقصى في شرطة الاحتلال آفي بيتون، وقد وقّع على هذه الرسالة 20 منظمة تعمل لأجل الهيكل المزعوم، وصاغها عدد كبير من حاخامات وكبار قادة هذه المنظمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قريع يحذر من محاولات صهيونية لتقسيم الأقصى قريع يحذر من محاولات صهيونية لتقسيم الأقصى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates