ضبط أحد أعضاء تشكيل عصابي داخل قاعة محكمة في الجديدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضبط أحد أعضاء تشكيل عصابي داخل قاعة محكمة في الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط أحد أعضاء تشكيل عصابي داخل قاعة محكمة في الجديدة

الجديدة - أحمد مصباح

أوقف المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي في الجديدة، عضواً جماعياً، كان مطلوباً لمصالح الفرقة الترابية  لدى مركز الواليدية، الخاضع للنفوذ الترابي لإقليم سيدي بنور، على خلفية تورطه في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الرمال. وحسب مصدر مطلع، فإن  المتدخلين الدركيين انتقلوا إلى قصر العدالة في مدينة الجديدة، بناء على إخبارية تلقوها من مخبر، أفادت بتواجد المستشار الجماعي (عضو منتخب)، الذي كان في حالة فرار، أمام مكتب قاضي التحقيق الجنحي، وكان يتأهب للمثول أمامه، في حالة سراح مؤقت، للاستماع إليه علاقة بملف جنحي، يتعلق بإصدار شيك بدون رصيد، بقيمة 110000 درهم. وبعد التنسيق مع النيابة العامة، أوقف رجال الدرك الملكي المستشار الجماعي، وعمدوا إلى تصفيده، واقتياده على متن دورية راكبة، إلى ثكنة القيادة الجهوية للدرك الملكي في الجديدة. وانتقل فريق دركي من الفرقة الترابية لدى مركز الواليدية، التابع لسرية سيدي بنور (67 كيلومترا جنوب الجديدة)، إلى سرية الدرك الملكي في الجديدة.  وتسلم العضو الجماعي الموقوف، واقتاده إلى مركز الدرك في الواليدية. ووضعته الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معه، وإحالته على الوكيل العام لدى استئنافية الجديدة، على خلفية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الرمال.  وكان رجال الدرك أوقفوا سابقاً، في إطار الملف الجنائي ذاته، سائق شاحنة، كانت أفراد العصابة الإجرامية يستعملونها في شحن الرمال المسروقة. وبقي من ثمة العضو الجماعي، وعون السلطة، في حالة فرار. وأصدرت في حقهما مصالح الدرك مذكرتي بحث وتوقيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط أحد أعضاء تشكيل عصابي داخل قاعة محكمة في الجديدة ضبط أحد أعضاء تشكيل عصابي داخل قاعة محكمة في الجديدة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates