رئيس البرلمان العربي يستنكر سياسة إسرائيل الاستيطانية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس البرلمان العربي يستنكر سياسة إسرائيل الاستيطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس البرلمان العربي يستنكر سياسة إسرائيل الاستيطانية

القاهرة - وام

استنكر معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي سياسة إسرائيل وضربها عرض الحائط كل المواثيق الدولية بشأن الاستيطان واستمرار العمل على بناء 1200 وحدة سكنية في الاراضي المحتلة في الوقت الذي بدأت فيه المفاوضات من جديد بين الفلسطينيين والاسرائيليين . وقال الجروان في بيان صحفي ان مثل هذه التصرفات الخارقة والمتعدية على الاراضي العربية هي التي تعرقل اي جهود للمفاوضات وتبين تلاعب واستهتار اسرائيل بكل المواثيق والقوانين الدولية حول الاستيطان. واضاف ان هذه التجاوزات تاتي في وقت تقول فيه اسرائيل انها مستعدة لمفاوضات السلام .. ولكن الافعال على الارض تتنافى تماما مع مبادئ السلام فيما يعتبر تعديا صارخا على الاراضي العربية الفلسطينية المحتلة واستمرارا لسياسة فرض الامر الواقع في ظل تخاذل دولي عن ردع هذه الانتهاكات. واكد معالي احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي ان على المجتمع الدولي التوقف عن الكيل بمكيالين ووضع حد فوري لايقاف عمليات الاستيطان الاسرائيلية الغاشمة والغير شرعية في الاراضي العربية الفلسطينية المحتلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس البرلمان العربي يستنكر سياسة إسرائيل الاستيطانية رئيس البرلمان العربي يستنكر سياسة إسرائيل الاستيطانية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates