شهيد واعتقالات في المخيمات الفلسطينية في سورية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شهيد واعتقالات في المخيمات الفلسطينية في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شهيد واعتقالات في المخيمات الفلسطينية في سورية

دمشق-صفا

قالت مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية إن الشاب فوزي محمود دواه من سكان مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين استشهد الجمعة خلال الاشتباكات التي تدور بين مجموعات الجيش الحر والجيش النظامي في ساحة الريجة. وأضافت المجموعة في بيان صحفي السبت أن مخيم اليرموك تعرض لسقوط عدة قذائف على مناطق متفرقة منه لم تسفر عن وقوع إصابات، تزامن ذلك مع اندلاع مواجهات بين مجموعات الجيش الحر والجيش النظامي على عدة محاور استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة. وذكرت أن قذيفة سقطت بالقرب من جامع عمر بن الخطاب حارة الصعبي في مخيم جرمانا أسفرت عن وقوع عدد من الجرحى بينهم طفل، كما ألحقت أضرارًا مادية بمكان سقوطها. وأوضحت أن مخيم خان الشيح‫‬‬ شهد سقوط عدة قذائف عليه استهدفت شارع القصور ومحيط المقبرة الشرقية، مشيرة إلى قيام عمال الكهرباء بجهد كبير لإعادة الكهرباء بعد أن تم إصلاح مقسم الهاتف التابع للمخيم والذي كان قد عطل نتيجة تخريبه من قبل مجموعات الجيش الحر. أما على الصعيد الاقتصادي فما زال سكان المخيم يشتكون من أزمات عديدة أهمها عدم توفر مادة الدقيق ما سبب أزمة حقيقية في الحصول على رغيف الخبز واستمرار انقطاع التيار الكهربائي والاتصالات عن المخيم. وأشارت إلى أن مخيم النيرب بحلب تعرض لسقوط قذيفة هاون على منزل فارغ من سكانه اقتصرت الأضرار فيها على الماديات فقط. وبشان الاعتقالات، أفادت مجموعة العمل باعتقال كل من أحمد محمد شريح ووالدته من أبناء مخيم العائدين بحمص، وذلك أثناء عودتهما من ليبيا. وكان عدد الشهداء الفلسطينيين جراء قصف قوات النظام منطقتي زملكا ومعضمية الشام بالكيماوي في العاصمة السورية دمشق الخميس الماضي ارتفع إلى 36 شهيدًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهيد واعتقالات في المخيمات الفلسطينية في سورية شهيد واعتقالات في المخيمات الفلسطينية في سورية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates