المستقبل البرلمانية تحمل حزب الله مسؤولية هجرة اللبنانيين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"المستقبل البرلمانية" تحمل حزب الله مسؤولية هجرة اللبنانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المستقبل البرلمانية" تحمل حزب الله مسؤولية هجرة اللبنانيين

بيروت ـ أ.ش.أ

حملت كتلة تيار المستقبل في البرلمان اللبناني حزب الله وسلاحه مسؤولية هجرة اللبنانيين. واتهمت الكتلة في بيان لها عقب اجتماعها اليوم برئاسة النائب سمير الجسر لوجود رئيسها فؤاد السنيورة خارج البلاد وزارة الخارجية بالاهمال في متابعة مأساة غرق العبارة الاندونيسية التي كان تحمل مهاجرين لبنانيين. كما اتهمت الكتلة مسلحي حزب الله بالاعتداء على المواطنين في مدينة بعلبك مما أسفر بحسب البيان عن سقوط ضحايا واضرار فادحة في الممتلكات معتبرة ان ما شهدته المدينة يشكل حلقة من ضمن مسلسل سطوة سلاح حزب الله على الحياة العامة. وطالبت بسحب مسلحي حزب الله من كل القرى والمدن والمناطق اللبنانية بحيث تتولى الدولة مهام حماية الوطن والمواطن. ونوهت الكتلة بالجهد الذي بذله الرئيس ميشال سليمان وبالمواقف التي اعلنها خلال زيارته الى الامم المتحدة واللقاءات التي عقدها من اجل حماية لبنان والدفاع عن مصالحه الوطنية. واعتبرت ان هذه الجهود أدت إلى تأكيد المجتمع الدولي على وجوب تحييد لبنان وضرورة التطبيق الكامل لقرارات مجلس الأمن الدولي بما ينسجم مع اعلان بعبدا مشيرة الى ان الرئيس سليمان يمثل لبنان خير تمثيل ويتولى حماية الدستور وحقوق المواطنين الاساسية. واستغربت تعاطي وزير الاتصالات نقولا صحناوي مع طلبات المحققين في المحكمة الدولية الخاصة بلبنان حيث دلت الوقائع - بحسب البيان - على اهمال وتاخير متعمد تجاه هذه الطلبات مما يؤكد نية تأخير مباشرة المحاكمة وبالتالي افساح المجال امام المجرمين للافلات من العقاب. واستنكرت كتلة المستقبل تصرفات وزير الاتصالات التي وصفتها بالمشبوهة مشيرة الى أنها تحتفظ بحقها في الادعاء على الوزير لاعاقته سير التحقيق في جريمة استهدفت الوطن والمواطنين. وكررت الكتلة مطالبتها الرئيس ميشال سليمان ورئيس الحكومة المكلف تمام سلام الإسراع في تشكيل الحكومة لإعادة الثقة بالمؤسسات والاهتمام بشؤون المواطنين وأحوال البلاد الاقتصادية التي لم تعد تحتمل هذا الشلل وتتسبب بتراكم الأضرار التي تهدد لقمة عيش المواطنين بشكل خطير حسبما جاء في البيان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستقبل البرلمانية تحمل حزب الله مسؤولية هجرة اللبنانيين المستقبل البرلمانية تحمل حزب الله مسؤولية هجرة اللبنانيين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates