سلطات الإحتلال توقف فلسطينيًا ببيت لحم وتعتقل آخر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

سلطات الإحتلال توقف فلسطينيًا ببيت لحم وتعتقل آخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلطات الإحتلال توقف فلسطينيًا ببيت لحم وتعتقل آخر

بيت لحم - قنا

أوقفت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم شابا من بلدة (العبيدية) شرق بيت لحم على خلفية استدعائه من قبل مخابراتها. وذكر مصدر أمني لوكالة الأنباء الفلسطينية أن قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد عطا شنايطه، وفتشته، وأوقفت نجله (عدنان)، البالغ من العمر 25 عاما بحجة مراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة (غوش عتصيون) جنوب بيت لحم. كما اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي طالبا جامعيا من بلدة (صوريف) شمال الخليل، على معبر الكرامة (جسر الملك حسين) إثر عودته بعد ان أنهى دراسته بالخارج. ونسبت وسائل إعلام فلسطينية إلى عائلة المواطن مصعب غازي غنيمات (24عاما) أن سلطات الاحتلال اعتقلت مصعب على الجسر أثناء عودته من دراسة الطب بالخارج. وأضافت العائلة أن ابنها مصعب موجود حاليا في سجن (عوفر) بمنطقة رام الله. سلطات الاحتلال تقرر إبعاد أحد المتضامنين الأمريكيين مع الشعب الفلسطيني ومن ناحية أخرى، قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إبعاد أحد المتضامنين الأمريكيين مع الشعب الفلسطيني إلى بلاده ، بعد أن اعتقلته و6 متضامنين أمريكيين وأجانب آخرين في مدينة الخليل. وكان سبعة من المتضامنين الأجانب مع الشعب الفلسطيني، قد اعتصموا يوم الجمعة في منطقة "دوار الحسبة" في البلدة القديمة من مدينة الخليل، احتجاجًا على استمرار سلطات الاحتلال إغلاق شارع الشهداء، ومنع الفلسطينيين من حرية الحركة في البلدة القديمة. وطالب المحتجون سلطات الاحتلال بفتح شارع الشهداء المغلق منذ نحو 13 عامًا، وتمكين الفلسطينيين من حرية الحركة والتنقل في الشارع، على غرار ما هو مسموح به للمستوطنين الإسرائيليين. وأفاد نشطاء تجمع شباب ضد الاستيطان في الخليل، بأن جنود الاحتلال والشرطة الإسرائيلية، قاموا باعتقال النشطاء، واقتيادهم إلى مركز الشرطة الإسرائيلية في الخليل، ومن ثم تم الإفراج عن 6 منهم ، وتقرر ترحيل متضامن أمريكي إلى بلاده.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطات الإحتلال توقف فلسطينيًا ببيت لحم وتعتقل آخر سلطات الإحتلال توقف فلسطينيًا ببيت لحم وتعتقل آخر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates