نفي أردني لوقوع اشتباكات بين الجانبين الأردني والسوري
آخر تحديث 12:20:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

نفي أردني لوقوع اشتباكات بين الجانبين الأردني والسوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نفي أردني لوقوع اشتباكات بين الجانبين الأردني والسوري

عمان - قنا

أكد مصدر عسكري أردني مجددا نفيه وقوع أي اشتباكات بين الجيشين الأردني والسوري أمس على الشريط الحدودي المحاذي لمنطقة الطرة الأردنية على الحدود مع سوريا. وأوضح المصدر في بيان له اليوم، أن أصوات القذائف والأعيرة النارية التي تسمع بالمنطقة عائدة إلى وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري النظامي والحر، لافتا إلى أن الاشتباكات كانت قريبة من الشريط الحدودي وكانت أصوات تبادل إطلاق النار مسموعة داخل الأراضي الأردنية بشكل واضح. وأضاف المصدر في بيانه أن قوات حرس الحدود ما تزال تقدم العون للاجئين السوريين وتأمين عبورهم إلى داخل الحدود الأردنية، مشيرا إلى أن القوات النظامية السورية تطلق النار في كل ليلة على لاجئين يحاولون عبور الحدود إلى  الأراضي الاردنية  فيما يتوقف إطلاق النار عليهم فور دخولهم الأراضي الأردنية. وأكد عدد من سكان مدينة الرمثا والطرة القريبة من حدود سوريا  وفق ما نشرته صحف اردنية  أنهم تابعوا تبادلا لإطلاق النار بالقرب من الحدود، وخاصة في منطقة تل الشهاب المحاذية لبلدة الطرة  الحدودية وتسقط القذائف السورية بين الحين والآخر في القرى الأردنية القريبة من الحدود السورية، نتيجة الاشتباكات  بين الجيشين السوريين النظامي و الحر، حيث يعيش الأهالي حالة من القلق من وصول القذائف إلى مساكنهم. فيما أكدت صحف أردنية سقوط قذيفة مصدرها الجانب السوري، بالقرب من محطة تنقية الرمثا دون أن تسفر عن أي إصابات، وفق مصادر أمنية وشهود عيان. ويأتي تجدد سقوط القذائف بعد هدوء ساد المنطقة الحدودية لأيام إثر سيطرة الجيش الحر على مركز للجمارك في درعا المقابل لجمارك الرمثا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نفي أردني لوقوع اشتباكات بين الجانبين الأردني والسوري نفي أردني لوقوع اشتباكات بين الجانبين الأردني والسوري



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates