رئيس الوزراء الجزائري ينتقد الأطراف التي تحاول لعب دور الوساطة
آخر تحديث 09:42:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الوزراء الجزائري ينتقد الأطراف التي تحاول لعب دور الوساطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء الجزائري ينتقد الأطراف التي تحاول لعب دور الوساطة

الجزائر ـ ا ش ا

انتقد رئيس الوزراء الجزائرى عبد المالك سلال الأطراف التي تحاول لعب أدوار الوساطة السياسية، قبيل الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مؤكدا أن الشعب الجزائري ليس بحاجة إلى وصي أو وسيط "لا رئيس حزب ولا منتخب" وهو مؤهل ليقول كلمته ويختار من يقود البلاد ويقوده في الوقت المناسب وأي طريق يختار ، مشيرا إلى أن التغيير الذى تحتاجه الجزائر هو التغيير الهادئ البعيد عن العشوائية وفوضى الفترة السابقة . ودعا رئيس الوزراء ـ خلال لقاء مع ممثلى منظمات المجتمع المدنى بولاية سطيف مساء أمس /الثلاثاء/ ـ كل جزائرى للنظر إلى ماضيه القريب قبل السعى إلى التغيير الذى يجب أن يكون بشروط أهمها الهدوء التفاهم والتواصل. وأطلق سلال مجموعة من الرسائل السياسية، جاءت واضحة المعالم ولها علاقة مباشرة بالانتخابات الرئاسية ، عندما طلب من أصحاب الوساطات السياسية الكف عن لعب هذه الأدوار، سواء كان هذا منتخبا أو رئيس حزب وبدا وكأن سلال يوجه حديثه إلى أمين عام جبهة التحرير الوطنى عمار سعيدانى وكذا عمار غول اللذين أثارا ضجيجا وصخبا كبيرا بخصوص الانتخابات الرئاسية خلال الأسبوع الأخير ، كما تعد هذه الرسالة في بعض جوانبها موجهة للمعارضة التى ترفض تولى بوتفليقة فترة رئاسية رابعة. وطالب سلال صراحة بإنصاف الرئيس بوتفليقة نظير الجهود الكبيرة التي بذلها من أجل تحقيق الاستقرار الاقتصادى ذلك الاستقرار السيادى والمؤسساتى الذى يشكل مبعث قوة الجزائر اليوم، لم يتحقق من فراغ وإنما تحقق بفضل الرئيس بوتفليقة - على حد تعبيره -. وأضاف سلال إن "الاستقرار الذي تنعم به الجزائر اليوم، أصبح متسهدفا من قبل البعض ، إلا أنهم لن يفلحوا في ذلك .. وقال "نقول لمن يرجون الثورة في الجزائر أنها ستكون لكنها ستكون مختلفة، لأن ثورتنا ستكون اقتصادية وثقافية وإبداعا، لأننا على قناعة ووعي أن من يتحكم في الأسواق الخارجية من خلال عملية التصدير التي يوفرها له اقتصاده، هو من يحكم العالم، ولن يتحقق النمو الاقتصادي إلا من خلال الاعتماد على التكنولوجيات الحديثة والاستثمار الحقيقى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الجزائري ينتقد الأطراف التي تحاول لعب دور الوساطة رئيس الوزراء الجزائري ينتقد الأطراف التي تحاول لعب دور الوساطة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates