قتيل في طرابلس في اشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قتيل في طرابلس في اشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قتيل في طرابلس في اشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين

طرابلس - أ ف ب

قتل شخص الخميس في اشتباك بين مسلحين والجيش اللبناني في مدينة طرابلس في شمال لبنان، بحسب ما افاد مصدر امني وكالة فرانس برس.وقال المصدر ان مسلحين من باب التبانة ذات الغالبية السنية "اطلقوا النار بعد ظهر اليوم في اتجاه منطقة جبل محسن" ذات الغالبية العلوية، ما تسبب "باصابة شخص بجروح. وعلى الاثر، عاد التوتر الى الجبهة" التي هدأت خلال اليومين الماضيين بعد جولة من العنف حصدت 14 قتيلا. وحصل على الاثر تبادل اطلاق نار وتجدد رصاص القنص بين المنطقتين.واقدمت دورية من الجيش على ملاحقة مطلقي النار من باب التبانة، فحصل اشتباك بين الطرفين تخلله القاء قنبلة على الجيش، وقتل شخص لم يعرف ما اذا كان من المسلحين او المدنيين. واصيب اشخاص آخرون بجروح نتيجة القنص والاشتباكات.وشهدت مدينة طرابلس التي يقطنها 500 الف شخص غالبيتهم من السنة جولة من العنف بين 21 و29 تشرين الاول/اكتوبر على خلفية النزاع السوري. ويسكن جبل محسن نحو ستين الف شخص غالبيتهم من العلويين المؤيدين لنظام الرئيس بشار الاسد، بينما الاحياء السنية المقابلة لهم متحمسة للمعارضة السورية، ولها تاريخ طويل من العداء مع دمشق. وبحسب فاعليات المدينة، فان جبل محسن يتلقى الدعم بالسلاح من دمشق وحلفائها في لبنان وعلى راسهم حزب الله، في حين تقاتل في باب التبانة مجموعات مسلحة لا تحظى بغطاء من سياسيين بارزين، تمولها شخصيات سياسية او جهات خارجية مرتبطة بالنزاع السوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل في طرابلس في اشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين قتيل في طرابلس في اشتباك بين الجيش اللبناني ومسلحين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates