قوة من الجيش الليبي تنتشر في بنغازي لضبط الأمن فيها
آخر تحديث 21:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قوة من الجيش الليبي تنتشر في بنغازي لضبط الأمن فيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوة من الجيش الليبي تنتشر في بنغازي لضبط الأمن فيها

طرابلس - يو.بي.آي

شرعت قوة كبيره من الجيش الليبي، الجمعة، في الانتشار في شوارع مدينة بنغازي وميادينها لضبط الأمن وحمايتها وتأمينها عقب سلسلة الاغتيالات والتفجيرات التي شهدتها على مدى الأشهر الماضية. وقال مصدر أمني بالمدينة ليونايتد برس إنترناشونال، إن "الجيش الليبي بدأ وبكامل قوته بسط سيطرته على الشوارع والميادين الرئيسية في بنغازي". وأضاف أن "قوة كبيرة من الجيش تضم قوات من الصاعقة والصاعقة البحرية ولواء الأول مشاة والشرطة العسكرية وقوات من الدفاع الجوي إضافة الى وحدات من القوات الجوية والبحرية، تشارك في هذه العملية الكبرى لحماية المدينة". وأوضح أن سلاح الجو يقوم حالياً بطلعات مكثّفة في أجواء المدينة في إشارة إلى استعداده للتدخّل وملاحقة الجناة الذين يرتكبون أعمال تخل بالأمن في المدينة. واتسعت في الآونة الأخيرة أعمال القتل والخطف والتفجير في مدينة بنغازي، وأدّت إلى مقتل أكثر من 100 شخصية من كبار ضباط الجيش والأمن ونشطاء المجتمع المدني. وطالب سكّان المدينة بضرورة الكشف عن مقترفي هذه الجرائم، بعد أن أعلن نائب رئيس الحكومة وزير الداخلية الصديق عبدالكريم، أن الأجهزة الأمنية ترصد هؤلاء وتعرفهم وستقدّمهم للمحاكم عاجلاً أم آجلاً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوة من الجيش الليبي تنتشر في بنغازي لضبط الأمن فيها قوة من الجيش الليبي تنتشر في بنغازي لضبط الأمن فيها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates