الرّئيس الفلسطيني يزور القاهرة السّبت
آخر تحديث 03:22:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرّئيس الفلسطيني يزور القاهرة السّبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرّئيس الفلسطيني يزور القاهرة السّبت

رام الله – وليد ابوسرحان

قالت مصادر فلسطينية مُطّلعة لـ"مصر اليوم" مساء الجمعة إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيبدأ السبت زيارة إلى مصر تستغرق ثلاثة أيام يبحث خلالها مع المسؤولين المصريين آلية لإعادة فتح معبر رفح مع قطاع غزة بالتوافق ما بين السّلطات المصرية والسّلطة الفلسطينية للتّخفيف من المأساة الإنسانية التي يعيشها أهالي غزة جراء هدم الجيش المصري أنفاق التهريب التي كانت شريان الحياة لهم في ظل الحصار الإسرائيلي المتواصل. وحسب المصادر التي فضّلت عدم الكشف عن اسمها فإن هناك محاولات مصرية مع السلطة الفلسطينية لإعادة فتح معبر رفح وفق تفاهمات معها بعيدا عن سيطرة حماس على القطاع، وذلك في إشارة لبحث إمكانية إعادة حرس الرئاسة الفلسطينية للمعبر لتشغيله للتخفيف من معاناة أهالي غزة. وسيطلع عبّاس المسؤولين المصريين على تطورات العملية التفاوضية مع إسرائيل وتعثرها إلى جانب بحث آلية لإعادة تشغيل معبر رفح ما بين مصر وغزة. وأعلن سفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية بركات الفرا، الجمعة، أن عباس سيلتقي الأحد بالرئيس المصري المستشار عدلي منصور. وقال الفرا إن لقاء عباس ونظيره المصري سيناقش القضايا التي تهم البلدين، وفي مقدمتها نتائج المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية الجارية حاليا برعاية أميركية، والجهود المبذولة لتنفيذ المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني. وأشار إلى أن عباس سيلتقي خلال زيارته عددا من القادة المسؤولين المصريين وفي مقدمتهم، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية نبيل فهمي، ورئيس جهاز المخابرات اللواء محمد التهامي، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وأمين عام الجامعة العربية نبيل العربي. وأثنى الفرا على العلاقة المميزة ومستوى التنسيق العالي بين القيادتين الفلسطينية والمصرية، مشيدا في الوقت ذاته بما قدمته مصر من تسهيلات للشعب الفلسطيني، خصوصا في قطاع غزة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرّئيس الفلسطيني يزور القاهرة السّبت الرّئيس الفلسطيني يزور القاهرة السّبت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates