جاب الله يؤكد رفضه ترشح بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جاب الله يؤكد رفضه ترشح بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جاب الله يؤكد رفضه ترشح بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة

الجزائر ـ أ.ش.أ

اكد عبدالله جاب الله رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية بالجزائر معارضته لترشح الرئيس عبد العزيزبوتفليقة لفترة رئاسية رابعة حيث صرح بأنه لن يدلى بصوته لشخص مريض وغير قادر عن تأدية مهامه منذ عشرة أشهر خاصة وأن من أهم شروط الترشح للانتخابات السلامة البدنية. وقال جاب الله ـ خلال ندوة صحفية عقدها بولاية قسنطينة اليوم عقب تكريمه بمناسبة حصوله على درجة الأستاذية فى الدعوة والثقافة الإسلامية من جامعة الإيمان باليمن ـ إن مشاركته فى الرئاسيات القادمة مرهونة بشروط أهمها إسناد أمر الانتخابات إلى هيئة مستقلة نزيهة بدءا من مراقبة الانتخابات حتى تكون أكثر شفافية لا يتخللها التزوير. وقال جاب الله إنه سيقاطع الانتخابات إذا لم تتحقق هذه الشروط داعيا بقية الأحزاب إلى الضغط بكل قوة والوقوف على رأى واحد وهو مقاطعة الانتخابات لضمان الحل . وعن تحالفه مع بقية الأحزاب الإسلامية، أضاف جاب الله أنه سيدرس الأمر وسينضم إذا كان الأمر فى الصالح العام أما إذا كانت هناك "كعكة" حسب وصفه فهو ليس فى حاجة للانضمام إليها. وتحدث رئيس حزب جبهة العدالة والتمنية عن حالة الجمود والفشل التى تشهدها البلاد فى مختلف النواحى وقال إنها تنم عن الشلل الذى أصاب الحياة السياسية ومؤسسات الدولة بسبب عجز رئيس الجمهورية عن تأدية مهامه مؤكدا أن أية تعديلات دستورية لا تشارك فيها الطبقة السياسية ولا تخضع لنقاش شعبى واسع ولا تكون عميقة وشاملة لن تزيد الوضع إلا سوءا وفسادا، مشيرا إلى أن الدستور يحتاج إلى تعديلات جوهرية وشاملة انطلاقا من الديباجة حتى الخاتمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاب الله يؤكد رفضه ترشح بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة جاب الله يؤكد رفضه ترشح بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates