تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان

تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان
الرياض - صوت الامارات

رفع رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الهيئة، الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على موافقته بتشكيل مجلس الهيئة في دورته الثالثة لمدة أربع سنوات.

وعبّر العيبان عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على ما تلقاه الهيئة من دعم وتوجيه كان له الأثر الكبير في تأدية الرسالة المناطة بها لتقوم بدورها في تعزيز حماية حقوق الإنسان وتطبيقها في ضوء أحكام الشريعة الإسلامية. وأكد أن موافقة خادم الحرمين الشريفين ستكون عوناً لتحقيق ما يصبو إليه لخدمة هذا الوطن، وتأكيداً لجهوده في إرساء مبادئ حقوق الإنسان وترسيخ ثقافتها، بما يعود بالنفع على المواطنين والمقيمين في هذا الوطن العزيز، داعياً الله أن يحفظ بلادنا ويزيدها أمناً ورخاءً وازدهاراً في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد.

وتضمّن تشكيل مجلس الهيئة في دورته الثالثة 28 عضواً، منهم 18 عضواً متفرغين وهم : الدكتور أحمد بن سيف الدين تركستاني، والدكتور أحمد بن صالح السيف، والدكتورة أمل بنت جميل فطاني، وبدر بن سالم باجابر، والدكتورة تماضر بنت يوسف الرماح، وزهير بن محمد الزومان، وسعد بن فايز المدرع، وسمها بنت سعيد الغامدي، والدكتور سعيد بن علي الشواف، وعبدالعزيز بن عثمان الفالح، وعبدالعزيز بن علي العقلا، وعبدالرحمن بن مرعي الشبرقي، وعبدالله بن مهدي آل سدران، والدكتور علي بن حسين الحارثي، وفهد بن عبدالله العجلان، وفهد بن محمد الحنطي، والدكتور محمد بن عبدالكريم السيف، والدكتورة وفاء بنت حمد التويجري.

و تضمن التشكيل الجديد 10 أعضاء غير متفرغين وهم الدكتور أحمد بن علي سير المباركي، والدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ، والدكتور زيد بن علي الدكان، وعبدالمحسن بن حماد العشري، وعبدالمحسن بن ماجد بن خثيلة، والأستاذ نقاء بن خالد العتيبي، والدكتور محمد بن علي الحداوي، ومحمد بن عبدالعزيز المطيري، ورشاء بنت خالد التركي، وآمال بنت يحيى المعلمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان تشكيل مجلس الهيئة تأكيد لترسيخ ثقافة حقوق الإنسان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates