الخارجية اللبنانية ترد على مغربية هاجمت سفارتها في الرباط
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الخارجية اللبنانية ترد على مغربية هاجمت سفارتها في الرباط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية اللبنانية ترد على مغربية هاجمت سفارتها في الرباط

وزير خارجية لبنان جبران باسيل
الرباط ـ صوت الإمارات

اصدرت خارجية لبنان بيانًا للرد على المغربية التي هاجمت سفارتها في الرباط، قالت فيه: "عطفًا على الخبر الذي تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، والمتضمن مزاعم عن قيام القائم بالأعمال اللبناني في الرباط بتوجيه كلمات مهينة إلى سيدة مغربية، لدى تقدمها إلى السفارة اللبنانية بطلب الحصول على تأشيرة دخول إلى لبنان، تؤكد وزارة الخارجية،

وإثر قيامها بإجراء التحقيق المناسب، عدم صحة تلك الرواية التي تبين أن صاحبة العلاقة لجأت الى اختلاقها نتيجةً عدم تلبية رغبتها بالحصول على تأشيرة الدخول بصورةٍ فورية، بواسطة طلبٍ لا يستوفي الشروط اللازمة".

وأضاف البيان أن الوزارة، وإذ تؤكد على التزام طاقمها الدبلوماسي بالمعايير المهنية كافة، وخصوصًا البديهية منها، تثني على ما عبر عنه مسؤولو وزارة الخارجية المغربية للقائم بالأعمال اللبناني في الرباط، من تضامن يعكس قوة الثقة بين البلدين الشقيقين، وعمق الاحترام المتبادل بين شعبيهما. ويذكر أن مواطنة مغربية تدعى إيمان قباج أكدت تعرضها  لمعاملة سيئة من قبل القائم بأعمال السفارة اللبنانية بالوكالة، يوسف راجي.

وقالت، في فيديو بتقنية البث المباشر عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، إنها توجهت إلى مقر السفارة اللبنانية في الرباط من أجل الحصول على تأشيرة للسفر إلى لبنان، إلا أن القائم بأعمال السفارة رفض منحها التأشيرة وتعامل معها بطريقة سيئة، مبينة أنه أهانها ورفع صوته عليها ووصف المغربيات بأنهن مجرد "عاهرات"، مضيفة: "زوجي يملك جنسيتين،البرتغالية والأميركية، وكان بإمكاني أن أحصل على إحداهما لكني لا أريد ذلك، فأنا أفتخر بانتمائي إلى هذا الوطن، وإن كان هناك من يستحق وصف العهر فهم اللبنانيون أنفسهم"، على حد تعبيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية اللبنانية ترد على مغربية هاجمت سفارتها في الرباط الخارجية اللبنانية ترد على مغربية هاجمت سفارتها في الرباط



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates