إسماعيل ولد الشيخ يؤكد أن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ دﻋﻤًﺎ دوﻟﯿًﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إسماعيل ولد الشيخ يؤكد أن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ دﻋﻤًﺎ دوﻟﯿًﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إسماعيل ولد الشيخ يؤكد أن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ دﻋﻤًﺎ دوﻟﯿًﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ

المبعوث الخاص للأمم المتحدة لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد
الدوحة _ صوت الإمارات

قال المبعوث الخاص للأمم المتحدة لليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، "إن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ ﺣﺎﻟﯿﺎ دﻋﻤﺎ دوﻟﯿﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ وﻧﺄﻣﻞ أن ﯾﺴﺘﻔﯿﺪ اﻷطﺮاف ﻣﻦ ھﺬه اﻟﻔﺮﺻﺔ اﻟﺘﺎرﯾﺨﯿﺔ".

وأضاف في بيان له، أنه وصل إلى اﻟﺪوﺣﺔ، ﻣﺴﺎء السبت  ﻟﻠﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ اﻟﻠﻘﺎء اﻟﺬي ﺟﻤﻊ أﻣﯿﻦ ﻋﺎم اﻷﻣﻢ اﻟﻤﺘﺤﺪة ﺑﺎن ﻛﻲ ﻣﻮن، وأمير قطر اﻟﺸﯿﺦ ﺗﻤﯿﻢ ﺑﻦ ﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﺧﻠﯿﻔﺔ آل ﺛﺎﻧﻲ، ﻋﻠﻰ ھﺎﻣﺶ ﻣﻨﺘﺪى اﻟﺪوﺣﺔ ﻓﻲ دورﺗﮫ اﻟﺴﺎدﺳﺔ ﻋﺸﺮ.

وأشار إلى أن اﻟﺮﺋﯿﺲ اﻟﯿﻤﻨﻲ، ﻋﺒﺪ رﺑﻮ ﻣﻨﺼﻮر ھﺎدي، حضر اللقاء وأﻛﺪ ﻋﻮدة اﻟﻮﻓﺪ اﻟﺤﻜﻮﻣﻲ اليمني ﻟﻄﺎوﻟﺔ اﻟﻤﺸﺎورات ﻓﻲ اﻟﻜﻮﯾﺖ، والذي ﺣثه ﻋﻠﻰ ﺑﺬل أﻗﺼﻰ اﻟﺠﮭﻮد ﻟﻠﺘﻮﺻﻞ إﻟﻰ ﺣﻞ ﺳﯿﺎﺳﻲ ﺷﺎﻣﻞ.. فيما أشار البيان، إلى أن المبعوث الأممي، قدم الشكر للرئيس ھﺎدي، ﺗﻌﺎوﻧﮫ ﻣﻊ ﺟﮭﻮد اﻷﻣﻢ اﻟﻤﺘﺤﺪة ودﻋﻤﮫ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻟﻠﺘﻮﺻﻞ اﻟﻰ ﺣﻞ ﺳﻠﻤﻲ.

وﻛﺬاﻟﻚ ﺷﻜﺮ المبعوث الأممي، اﻟﺸﯿﺦ ﺗﻤﯿﻢ ﺑﻦ ﺣﻤﺪ ﺑﻦ ﺧﻠﯿﻔﺔ آل ﺛﺎﻧﻲ، أﻣﯿﺮ دوﻟﺔ ﻗﻄﺮ، ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺟﮭﻮده اﻟﺪاﻋﻤﺔ ﻟﻤﺴﺎر اﻟﺴﻼم ﻓﻲ اﻟﯿﻤﻦ، مؤكدا أن "اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ اﻟﺪوﻟﻲ ﻣﺘﺤﺪ من ﺣﯿﺚ اﻟﻤﻮﻗﻒ واﻟﺘﻮﺟﮭﺎت وﻣﺼﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺎﻋﺪة اﻟﯿﻤﻨﯿﯿﻦ ﻟﺘﺨﻄﻲ ھﺬه اﻟﻤﺮﺣﻠﺔ اﻟﺼﻌﺒﺔ واﻟﺘﻮﺻﻞ إﻟﻰ ﻣﺴﺎر ﺳﻠﻤﻲ ﺷﺎﻣﻞ، وأن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ ﺣﺎﻟﯿﺎ دﻋﻤﺎ دوﻟﯿﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ، وﻧﺄﻣﻞ أن ﯾﺴﺘﻔﯿﺪ اﻷطﺮاف ﻣﻦ ھﺬه اﻟﻔﺮﺻﺔ اﻟﺘﺎرﯾﺨﯿﺔ وأن ﯾﻮﺣﺪوا اﻟﺠﮭﻮد ﻟﻀﻤﺎن أﻣﻦ اﻟﻮطﻦ واﻟﻤﻮاطﻦ".

ولفت البيان، إلى أن اﻟﻤﺒﻌﻮث الأممي، ﻋﻘﺪ ﻟﻘﺎءا ﺛﻨﺎﺋﯿﺎ ﺻﺒﺎح أمس ، ﻣﻊ ﻣﻤﺜﻠﻲ وﻓﺪ أﻧﺼﺎر ﷲ، واﻟﻤﺆﺗﻤﺮ اﻟﺸﻌﺒﻲ اﻟﻌﺎم، ﺿﻤﻦ ﻣﺸﺎورات اﻟﺴﻼم اﻟﯿﻤﻨﯿﺔ اﻟﻤﻨﻌﻘﺪة ﻓﻲ اﻟﻜﻮﯾﺖ، منذ 21 أبريل الماضي، ﻋﻠﻰ أن ﯾﻌﻮد إﻟﻰ اﻟﻌﺎﺻﻤﺔ اﻟﻜﻮﯾﺘﯿﺔ اليوم /الأحد/ ﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ جلسات مشاورات السلام مع الاطراف اليمنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل ولد الشيخ يؤكد أن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ دﻋﻤًﺎ دوﻟﯿًﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ إسماعيل ولد الشيخ يؤكد أن اﻟﯿﻤﻦ ﯾﺸﮭﺪ دﻋﻤًﺎ دوﻟﯿًﺎ ﻟﻢ ﯾﻌﺮﻓﮫ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates