تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة

تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة
تونس _صوت الإمارات

كشف وزير الدفاع الوطني التونسي فرحات الحرشانى عن أن بلاده حصلت على طائرات استطلاع واستعلام وعلى منظومة طائرات دون طيار تم وضعها على ذمة جيش الطيران التونسي من الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تدريب أفراد الجيش التونسي على استعمال هذه التجهيزات في مراقبة الحدود الجنوبية وكشف أية تحركات مشبوهة.

وقال "الحرشاني"، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء التونسية "وات"، إن هذا التعاون العسكري مع الولايات المتحدة الأمريكية يأتي في إطار نقل المعرفة والتكنولوجيا وعزم تونس على إقتناء معدات مماثلة "منظومة طائرات دون طيار" لدعم عمل الوحدات البرية والبحرية في مجال مراقبة الحدود ومقاومة الإرهاب.

وأضاف أن الوحدات العسكرية والأمنية بصدد تحقيق نجاحات على الميدان في مجال مقاومة الإرهاب وهو عمل يومي دءوب يتطلب توفير إمكانيات بشرية ولوجيستية هامة واقتناء معدات من شأنها أن توفر أكثر حماية ونجاعة للعسكريين أثناء تنفيذ مهامهم.

وأشار إلى أن تم بالتوازى مع توفير الإمكانيات البشرية واللوجيستية وضع برامج تدريب تتماشى مع طبيعة العمليات الحالية والتهديدات التي تجابهها البلاد وذلك بالإعتماد على الخبرة التي إكتسبها الجيش من الحرب التي تخوضها تونس على الإرهاب ومن الاستفادة من تجارب الجيوش الأخرى.

أما فيما يتعلق بوجود عسكريين أجانب في تونس، أوضح الحرشانى أن ذلك يدخل في مجال التعاون الدولي العسكري على غرار جميع الجيوش، وذلك ضمن برامج تقوم بضبطها لجان عسكرية مشتركة، في إطار المصالح المشتركة واحترام السيادة الوطنية لكل جانب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة تونس تحصل على طائرات استطلاع وأخرى دون طيار من الولايات المتحدة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates