النقد الدولي يطالب تونس بإعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها للاستثمار
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

النقد الدولي يطالب تونس بإعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها للاستثمار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النقد الدولي يطالب تونس بإعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها للاستثمار

صندوق النقد الدولي
تونس _صوت الإمارات

قال مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي، مسعود أحمد، إن الصندوق بصدد التحاور مع السلطات التونسية من أجل المحافظة على نفس وتيرة الاصلاحات التي شرعت في تنفيذها والتقدم في برنامج التعاون، مشيرا في الوقت نفسه أنه على تونس إعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها نحو الاستثمار.

وأضاف مسعود أحمد - في تصريحات نقلتها وكالة الانباء التونسية (وات) - إن الصندوق، الذي شرع في مساعدة تونس منذ اليوم الأول للثورة، يواصل محادثاته مع السلطات التونسية لادراك الاهداف التي هي بالاساس تونسية.

وأضاف أن تونس تمر بصعوبات اقتصادية انعكست على النمو الذي سيكون ضعيفا بالنسبة للسنة الحالية ولن يتجاوز 5ر1%، كما تواجه البلاد على حد تعبيره تحدي التعامل مع القضايا الأمنية والتي اثرت على قدرة تونس على تحفيز الاستثمار.وبين أن تونس تواجه، على المستوى الاقتصادي، تحديين اثنين وهما: مواصلة اصلاح النظام المصرفي وتحسين الخدمات الإدارية العامة وهما مجالين لا بد من التركيز عليهما في عملية الاصلاح.

وكانت تونس قد وقعت في أبريل الماضي اتفاق قرض مع صندوق النقد الدولي بقيمة 88ر2 مليار دولار على 4 سنوات، وحصلت على الدفعة الاولى منه بقيمة 5ر319 مليون دولار وتأمل تونس في الحصول على الدفعة الثانية من القرض قبل نهاية العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقد الدولي يطالب تونس بإعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها للاستثمار النقد الدولي يطالب تونس بإعادة ضبط النفقات العامة وتوجيهها للاستثمار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates