حكومة كردستان تطرد مراسل الجزيرة القطرية بتهمة التعاون مع داعش
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

حكومة كردستان تطرد مراسل "الجزيرة" القطرية بتهمة التعاون مع "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكومة كردستان تطرد مراسل "الجزيرة" القطرية بتهمة التعاون مع "داعش"

حكومة كردستان تطرد مراسل "الجزيرة" القطرية بتهمة التعاون مع "داعش"
بغداد _ صوت الإمارات

ذكر المرصد العراقي للحريات الصحفية حكومة كردستان تطرد مراسل "الجزيرة" القطرية بتهمة التعاون مع تنظيم (داعش) الإرهابي ونشر أخبار مضللة. ودعا المرصد، في بيان صحفي، حكومة إقليم كردستان بنشر المزيد من التوضيحات حول قرارها الذي أصدرته الأربعاء الذي قضى بطرد مراسل "الجزيرة" حامد حديد الذي كلف بتغطية عمليات تحرير الموصل بدعوى تعاونه مع تنظيم داعش ونشر معلومات وأخبار مضللة.

وقال مدير مكتب المرصد العراقي للحريات الصحفية خالد دربندي إن مديرية الأمن العام في الإقليم أمرت حامد حديد محرر الشؤون العراقية في الجزيرة بمغادرة أراضي إقليم كردستان العراق على الفور، ونقل عن مصدر مسؤول في الإقليم إن "حديد مارس تغطية صحفية منحازة لصالح تنظيم داعش الإرهابي وأنه لم يعد مرغوبا فيه".

وأضاف: أن أغلب الصحفيين العرب والأجانب يقيمون في فنادق في أربيل ولايتوجهون الى الجبهات، وإن من يتكفل بالمهمة صحفيين عراقيين طوال المدة الماضية وخاصة مع بدء العمليات العسكرية في محاور عدة بهدف تحرير المدينة التي يسيطر عليها التنظيم منذ يونيو 2014 وحتى اليوم.

ومن جانبه، أكد نقيب صحفيي كردستان آزاد حمد امين إن قرار حكومة أربيل ابعاد مستشار قناة "الجزيرة" القطرية لشؤون العراق حامد حديد من الاقليم رسالة الى جميع الصحفيين بعدم الحاق الضرر بحرية الاعلام في الاقليم وان يصبحوا عاملا ايجابيا بعدم خرق هذه الحرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة كردستان تطرد مراسل الجزيرة القطرية بتهمة التعاون مع داعش حكومة كردستان تطرد مراسل الجزيرة القطرية بتهمة التعاون مع داعش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates