رئيس الوزراء اليمني يجري اتصالات بقيادات عدن للوقوف على تفاصيل الحادث المتطرف
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس الوزراء اليمني يجري اتصالات بقيادات عدن للوقوف على تفاصيل الحادث المتطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الوزراء اليمني يجري اتصالات بقيادات عدن للوقوف على تفاصيل الحادث المتطرف

رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر
عدن _ صوت الإمارات

أدان رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بشدة العملية الإرهابية التي استهدفت مجندين أمام معسكر بدر في العاصمة المؤقتة عدن، وخلفت عشرات الضحايا الأبرياء بين شهيد وجريح، واصفا الحادث بالمحاولة اليائسة من أيادي الغدر والتطرف لضرب عدن للرد على الهزائم الساحقة التي تلقتها من الجيش والمقاومة بدعم من التحالف العربي بعد دحرها من عدد من المناطق وآخرها محافظة حضرموت التي ظلت مسيطرة عليها لأكثر من عام.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية /الاثنين/ أن رئيس الوزراء - الموجود حاليا في إسطنبول - أجرى عددا من الاتصالات الهاتفية بقيادات السلطة المحلية بمحافظة عدن والقيادات الأمنية والعسكرية للوقوف أول بأول على تفاصيل الحادث، معربا عن تعازيه لأسر شهداء العمل الإرهابي الغادر والجبان.

وأوضح رئيس الوزراء اليمني، أن هذه العناصر الإرهابية تسعى من خلال العمليات إرسال رسائل يائسة بأنها ما زالت قادرة على الترهيب والتخريب وقتل الأبرياء، رغم هزيمتها وانكسارها مما يستدعي العمل على إفشال مخططاتها وملاحقة وتعقب أوكارها أينما وجدت.

وطالب رئيس الوزراء القوات الأمنية، والطواقم الطبية بالتعامل مع تبعات وآثار العملية الإرهابية، وبذل جهود إضافية تتوازى مع حجم الفاجعة المؤلمة ومنع تكرارها، مهيبا بالسلطات المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بعدم التهاون ومواصلة يقظتها الأمنية واستعدادها القتالي الكامل لمواجهة وإجهاض مخططات بقايا العناصر الإرهابية الضالة التي تحاول الانتقام من الأبرياء بعد هزائمها المتوالية على ايدي الجيش الوطني والمقاومة.

وأكد أن الإرهابيين والمجرمين لن ينالوا من عزم وتصميم الدولة والحكومة وأشقائها في التحالف العربي، من الاستمرار في استئصال الإرهاب وملاحقة عناصره المتطرفة أينما وجدوا في اليمن حماية للأمن والاستقرار الداخلي والإقليمي والدولي.

وأشاد رئيس الوزراء، بالتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب الذي أعلنته مؤخرا السعودية وانضمت اليمن لأنها في خط المواجهة الأمامي مع الإرهاب منذ سنوات، معربا عن ثقته وتطلعه للدور الهام الذي سيلعبه هذا التحالف الإسلامي في مواجهة آفة الإرهاب الذي يشكل التحدي الأهم لأمن واستقرار المنطقة والعالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء اليمني يجري اتصالات بقيادات عدن للوقوف على تفاصيل الحادث المتطرف رئيس الوزراء اليمني يجري اتصالات بقيادات عدن للوقوف على تفاصيل الحادث المتطرف



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates