المبعوث الأممي لليمن يدعو أطراف مشاورات الكويت للعمل المتواصل وإحراز تقدم
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

المبعوث الأممي لليمن يدعو أطراف مشاورات الكويت للعمل المتواصل وإحراز تقدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المبعوث الأممي لليمن يدعو أطراف مشاورات الكويت للعمل المتواصل وإحراز تقدم

مشاورات السلام اليمنية
الكويت - صوت الإمارات

أعرب المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، عن ارتياحه لعودة الوفد الحكومي إلى طاولة الحوار في مشاورات السلام اليمنية التي تستضيفها دولة الكويت، داعيا جميع الأطراف للعمل المتواصل من أجل إحراز تقدم يخفف من معاناة اليمنيين.

جاء ذلك في بيان صدر مساء الاثنين، عقب اختتام جلسات اليوم الأول من استئناف مشاورات السلام والتي توقفت لمدة 5 أيام عقب تعليق الوفد الحكومي مشاركته.. وحث المبعوث الأممي الأطراف المعنية على بذل كل الجهود للتوصل إلى حل مستدام بأقرب وقت ممكن.

وقال إنه على الرغم من أن مشاورات السلام بشكل عام معقدة وتستغرق وقتا طويلا "فإن كل تأخير أو تراجع أو تغيب عن الجلسات يعيدنا إلى الوراء ويؤخر الحل الذي ينتظره اليمنيون"، مضيفا أنه استأنف بعد عودته من العاصمة القطرية الدوحة مشاورات السلام اليمنية المنعقدة في الكويت، وعقد جلسة مشتركة جمعت وفد الحكومة اليمنية بوفد أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام.

وذكر أن مشاورات اليوم تخللها جلسات ثنائية مع الوفد الحكومي ووفد أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام، إضافة إلى جلسة خاصة عقدتها لجنة السجناء والمعتقلين والموضوعين تحت الإقامة الجبرية والمحتجزين تعسفيا من أجل التقدم بهذا الملف.

وأوضح في هذا الصدد أن الحكومة اليمنية سلمته لائحة تتضمن أسماء صحفيين يمنيين محتجزين ومضربين عن الطعام حتى يجري النظر في قضيتهم والعمل على حلها.

وكان الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قد أعلن أمس الأول في الدوحة موافقته على استئناف وفد الحكومة مشاركته في مشاورات السلام بعد أن قدمت الأمم المتحدة ضمانا بالالتزام بقرار مجلس الأمن رقم 2216.

يذكر أن وفد الحكومة اليمنية علق يوم الثلاثاء الماضي مشاركته في مشاورات الكويت بعد مرور نحو شهر عليها احتجاجا على "رفض وفدي أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام الالتزام بالمرجعيات والشرعية والانسحاب وتسليم السلاح والتدابير الأمنية المتعلقة بها خلافا للالتزامات والمطالب التي فرضها عليهم القرار 2216".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المبعوث الأممي لليمن يدعو أطراف مشاورات الكويت للعمل المتواصل وإحراز تقدم المبعوث الأممي لليمن يدعو أطراف مشاورات الكويت للعمل المتواصل وإحراز تقدم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates