ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال

ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال
رام الله _ صوت الإمارات

ذكر موقع (المصدر) الاخباري الاسرائيلي أن ارتفاعاً حاداً طرأ خلال الأشهر الأخيرة في عدد القاصرين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وفقاُ لما أظهرته بيانات مصلحة السجون الإسرائيلية. وذلك في أعقاب موجة العنف الأخيرة. والارتفاع الأكبر كان بين المساجين الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما، والذي تضاعف لأربعة أضعاف.

وفقا للبيانات التي كشف عنها صباح اليوم في صحيفة "هآرتس" فقد ارتفع عددهم مِن بين 27 قاصرا فلسطينيا سُجنوا في شهر سبتمبر 2015 إلى 103 قاصراً في فبراير عام 2016، ومن بينهم 5 قاصرين دون سنّ 14 عاماً. 

ووجهت منظمات حقوق الإنسان انتقادات ضدّ سجن القاصرين، بصفته يمسّ بحقوقهم ويزيد من احتمالات عودتهم إلى ممارسة العنف مرة أخرى. وقد وُجّهت الانتقادات أيضًا تجاه حقيقة أنهم لا يرسلون إلى سجون معدة حصرياً للمراهقين.

وتشير بيانات مصلحة السجون أيضًا أنّ في سبتمبر 2015، كان مسجونا في إسرائيل 170 قاصرا بتهم جرائم أمنية على خلفية قومية، وقد ارتفع عددهم في فبراير 2016 إلى 438 مسجوناً. وحتى شهر يناير 2016 كان 431 من المسجونين العرب، من بينهم 45 من عرب إسرائيل و101 من سكان القدس الشرقية.

واضافت البيانات أن نحو 54% من السجناء (238) معتقلون حتى نهاية الإجراءات ضدّهم. وان 7 من السجناء محتجزون رعن الاعتقال الإداريّ، ومن بينهم مسجون واحد يبلغ عمرة أقل من 16 عاماً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال ارتفاع كبير في عدد القاصرين الفلسطينيين في سجون الاحتلال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates