مقتل 19 مدنيًا واصابة 120 اخرين جراء قصف للفصائل المعارضة على مدينة حلب
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مقتل 19 مدنيًا واصابة 120 اخرين جراء قصف للفصائل المعارضة على مدينة حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 19 مدنيًا واصابة 120 اخرين جراء قصف للفصائل المعارضة على مدينة حلب

نسوة يقفن على شرفة منزل في منطقة تحت سيطرة النظام في حلب
بيروت - صوت الامارات

قتل 19 مدنيا على الاقل واصيب 120 اخرون بجروح الاثنين جراء قصف للفصائل المعارضة على احياء تحت سيطرة قوات النظام في مدينة حلب في شمال سوريا، وفق حصيلة اوردها المرصد السوري لحقوق الانسان.وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس "قتل 19 مدنيا على الاقل بينهم ثلاثة اطفال واصيب 120 اخرون جراء قذائف اطلقتها الفصائل المقاتلة منذ صباح اليوم على احياء عدة تحت سيطرة قوات النظام في مدينة حلب" التي تعد من ابرز المناطق المشمولة باتفاق وقف الاعمال القتالية الذي يتعرض مؤخرا لخروقات متكررة تهدد بانهياره.

واوردت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" من جهتها مقتل 16 شخصا جراء "الاعتداءات الارهابية لتنظيم جبهة النصرة والمجموعات المسلحة التابعة له بقذائف صاروخية على احياء سكنية في مدينة حلب وبلدة الزهراء".واستهدف القصف وفق الوكالة احياء السليمانية والاذاعة وجمعية الزهراء والموكامبو والاشرفية والحمدانية واحياء اخرى تحت سيطرة قوات النظام الموجودة في الاحياء الغربية من المدينة.

وتشهد مدينة حلب تصعيدا عسكريا منذ يوم الجمعة اوقع عشرات القتلى، معظمهم جراء قصف جوي لقوات النظام.وفي الاحياء الشرقية تحت سيطرة الفصائل المعارضة، ارتفع عدد القتلى جراء قصف صاروخي الى اربعة اشخاص، وفق المرصد.وقال مراسل لوكالة فرانس برس ان القصف استهدف حيي الجزماتي والزبدية في المدينة، مشيرا الى وجود طفل في عداد القتلى.

ولا تزال المدارس مغلقة في الاحياء الشرقية منذ يوم السبت، خشية من تجدد القصف الجوي لقوات النظام، في ظل انقطاع خدمات الماء والكهرباء، بحسب مراسل الوكالة الذي افاد بأن سعر صرف الدولار الواحد وصل الى 540 ليرة سورية الاثنين في المدينة.

وتعد مدينة حلب من ابرز المناطق المشمولة بوقف الاعمال القتالية، الذي بدا تطبيقه بموجب اتفاق روسي اميركي منذ 27 شباط/فبراير ويتعرض في الاسبوعين الاخيرين لانتهاكات كبيرة لا سيما في حلب ومحيطها، ما اثار خشية من انهياره بالكامل.

ودعا الرئيس الاميركي باراك اوباما الاحد الى اعادة احياء الاتفاق الذي ادى تكرار خرقه الى تعليق وفد المعارضة مشاركته في مفاوضات جنيف التي تختتم جولتها الراهنة الاربعاء. وفي موسكو، اعرب متحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف الاثنين في مؤتمره الصحافي اليومي عن "القلق الكبير" الذي تشعر به بلاده ازاء "تدهور الوضع على الارض وتأثير ذلك على المفاوضات" الجارية في جنيف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 19 مدنيًا واصابة 120 اخرين جراء قصف للفصائل المعارضة على مدينة حلب مقتل 19 مدنيًا واصابة 120 اخرين جراء قصف للفصائل المعارضة على مدينة حلب



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates