قوات الجيش والأمن اليمنية تسيطر على المكلا وتتعقب فلول القاعدة في شبوة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قوات الجيش والأمن اليمنية تسيطر على المكلا وتتعقب فلول القاعدة في شبوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الجيش والأمن اليمنية تسيطر على المكلا وتتعقب فلول القاعدة في شبوة

قوات الحراك الجنوبي في اليمن
صنعاء ـ صوت الإمارات

صرح مصدر عسكري يمنى بأن قوات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثانية انتشرت في كل أنحاء مدينة المكلا العاصمة الإدارية لمحافظة حضرموت كما تمكنت من السيطرة على مدينة الشحر ونشرت نقاط تفتيش وسيرت دوريات ووزعت بعض الوحدات بمشاركة عناصر المقاومة من أبناء المكلا لتأمين وحماية المرافق والمؤسسات العامة.وأوضح المصدر في تصريح لموقع «المصدر اونلاين»، أن القوات الحكومية سيطرت على غيل باوزير مساء أمس دون مقاومة لتصبح جميع مدن ساحل حضرموت في قبضة الجيش الوطني.

وأشار إلى أن المنطقة العسكرية الثانية شكلت ثلاثة ألوية جديدة من أبناء محافظة حضرموت هم من شاركوا في العملية العسكرية التي بدأت صباح أمس الأول وانتهت بطرد مسلحي القاعدة من العاصمة الإدارية المكلا بعد سيطرة استمرت عاما كاملا، مؤكدا أن العملية العسكرية تواصل طريقها في تعقب فلول مسلحي القاعدة إلى المناطق التي فروا إليها وبالتحديد بمحافظة شبوه حيث بدء التنسيق هناك مع الوحدات العسكرية للتجهيز العملية القادمة.

وذكرت مصادر السلطة المحلية والقبلية أن مجموعات من عناصر القاعدة الذين فروا من القوات اليمنية المدعومة بقوات التحالف العربى توجهوا الى جبال شبوة.

وقد نفذت السلطات المحلية في مدينة المكلا عاصمة حضرموت مساء أمس حظر تجوال ليلى لمدة أسبوعين ابتداء من السادسة مساء إلى السادسة صباحا بهدف الحفاظ على الأمن وتعقب أي عناصر هاربة والتزم المواطنون بذلك كما طالبت الموظفين بالتوجه إلى مقار عملهم ابتداء من صباح اليوم .

من ناحية أخرى قصفت طائرات الاباتشى التابعة لدول التحالف العربى مساء أمس قافلة تقل مسلحي تنظيم القاعدة الهاربين من المكلا على الطريق بين بلدتي المحفد بمحافظة أبين وعزان بمحافظة شبوه.

وأوضح شهود عيان أن القصف أدى إلى مقتل 9 من عناصر التنظيم على الأقل وإصابة 10 آخرين بالإضافة إلى تدمير سيارتين .

يذكر أن قوات الجيش والأمن وبدعم من قوات التحالف العربى قامت منذ نحو أسبوعين بشن هجمات على عناصر تنظيم القاعدة في محافظات لحج وأبين وحضرموت الجنوبية لتطهيرها هذه العناصر وذلك في إطار الخطة الأمنية التي تم وضعها بالتنسيق مع قوات التحالف لفرض الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الجيش والأمن اليمنية تسيطر على المكلا وتتعقب فلول القاعدة في شبوة قوات الجيش والأمن اليمنية تسيطر على المكلا وتتعقب فلول القاعدة في شبوة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates