السجن لـ 5 متهمين بقضايا إرهاب في السعودية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

السجن لـ 5 متهمين بقضايا "إرهاب" في السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السجن لـ 5 متهمين بقضايا "إرهاب" في السعودية

الرياض - يو.بي.آي

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض الإثنين حكماً ابتدائياً يقضي بإدانة خمسة متهمين بقضايا إرهابية والحكم عليهم بالسجن والمنع من السفر وإبعاد المتهم الخامس (مصري الجنسية ) عن البلاد بعد انتهاء محكوميته. وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) مساء اليوم الاثنين أن "المحكمة أدانت المتهمين بتهم مختلفة منها تكفير الدولة (المملكة) ، وولي أمرها (الملك السعودي)، واعتناق المنهج التكفيري والافتئات على ولي الأمر والخروج عن طاعته من خلال السفر إلى مواطن الصراعات". كما ادين الخمسة بـ "التخطيط لاغتيال رجال الأمن ، ومبايعتهم لأحد زعماء التنظيمات الإرهابية وتنصيبه أميرًا للتنظيم الإرهابي في إحدى المناطق بالمملكة وتمويل الإرهاب والعمليات الإرهابية " علماً بأن الإدانات بحقهم جاءت متفاوتة. وقال البيان انه تمت " إدانة المدعى عليه الخامس(غير سعودي) والحكم عليه بالسجن مدة ثلاث سنوات ونصف اعتباراً من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية ،ويبعد عن البلاد بعد انتهاء محكوميته ، واستيفاء ما له وما عليه من حقوق. وبإعلان الحكم قرر المدعي العام والمدعى عليهم الاعتراض عليه ، وتم إفهام جميع المعترضين بان موعد تقديم الاعتراض على الحكم يكون خلال ثلاثين يومًا من الموعد المحدد لاستلام صك الحكم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السجن لـ 5 متهمين بقضايا إرهاب في السعودية السجن لـ 5 متهمين بقضايا إرهاب في السعودية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates