الكويت والمملكة المتحدة توقعان خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الكويت والمملكة المتحدة توقعان خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت والمملكة المتحدة توقعان خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة

دولة الكويت والمملكة المتحدة
لندن -صوت الإمارات

وقعت دولة الكويت والمملكة المتحدة أمس خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة المقبلة التي تهدف الى تفعيل جميع الاتفاقيات الموقعة بين البلدين وبحث سبل تذليل العقبات ان وجدت.

وقالت وكالة الانباء الكويتية / كونا / انه وقع عن الجانب الكويتي نائب وزير الخارجية خالد سليمان الجارالله وعن الجانب البريطاني وزير الدولة لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا توبياس الوود وبحضور ممثلي عدد كبير من الوزارات والهيئات الرسمية من البلدين.

وجاء توقيع خطة العمل عقب اختتام اعمال الاجتماع الثامن لمجموعة التوجيه المشتركة الكويتية البريطانية التي بحثت سبل تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات والارتقاء به الى مستويات تليق بالعلاقة المتميزة التي تجمع البلدين.

وأكد الجانبان في بيان مشترك بعد الاجتماع أهمية مواصلة تعزيز التعاون في المجال السياسي والعسكري والأمني والاقتصادي والتجاري والاستثماري والثقافي والتنموي والتعليمي وفي مجال الطاقة وبحث سبل تذليل العقبات "ان وجدت" مع التشديد على اهمية استمرار الزيارات المتبادلة بين البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت والمملكة المتحدة توقعان خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة الكويت والمملكة المتحدة توقعان خطة عمل لجنة التوجيه المشتركة للأشهر الستة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates