القوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين شرقي صنعاء
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين شرقي صنعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين شرقي صنعاء

لقوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين
صنعاء - صوت الامارات

تمكنت القوات الحكومية، المدعومة بالمقاومة الشعبية، اليوم من السيطرة على موقع استراتيجي لمليشيات الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في مديرية "نهم"، شرقي العاصمة اليمنية صنعاء. وقال مصدر عسكري يمني إن القوات الحكومية تمكنت من السيطرة على موقع "جبل السوداء" الاستراتيجي المطل على منطقة "وادي محلي" من الجهة الشرقية بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثيين وصالح استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

 وأضاف أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيات الحوثيين وصالح وتدمير آليات عسكرية وأسلحة ثقيلة تابعة لها كانت متمركزة في الجبل والمناطق المحيطة به. 

وأكد أن القوات الحكومية تتقدم بشكل متسارع باتجاه العاصمة صنعاء وأصبحت غالبية المواقع المهمة تحت سيطرتها رغم كثافة الألغام التي زرعتها المليشيات في كافة مناطق "نهم". 

وكانت القوات الحكومية قد تمكنت خلال اليومين الماضيين من السيطرة على مواقع استراتيجية مطلة على "نقيل بن غيلان" في ذات المديرية، وأصبحت قريبة من خطوط إمداد المليشيات. يأتي هذا التقدم في إطار عملية عسكرية واسعة أطلقتها القوات الحكومية اليمنية خلال الأسابيع الماضية تحت شعار "التحرير موعدنا" بمساندة من قوات التحالف العربي تهدف من خلالها إلى تطهير صنعاء بدرجة رئيسية والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثيين وصالح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين شرقي صنعاء القوات الحكومية اليمنية تسيطر على موقع استراتيجي للحوثيين شرقي صنعاء



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates