الجبوري يدعو إلى تكاتف السياسيين وعقد جلسة برلمان العراق دعما لتحرير الفلوجة
آخر تحديث 22:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الجبوري يدعو إلى تكاتف السياسيين وعقد جلسة برلمان العراق دعما لتحرير "الفلوجة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجبوري يدعو إلى تكاتف السياسيين وعقد جلسة برلمان العراق دعما لتحرير "الفلوجة"

رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري
بغداد _ صوت الإمارات

دعا رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري إلى تكاتف جميع الأطراف السياسية ودعم عمليات تحرير "الفلوجة"من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابي، مؤكدا أهمية الحفاظ على دماء الأبرياء وتجنيب المدنيين آثارها السلبية.

جاء ذلك خلال استقبال الجبوري ، في بغداد /السبت/ ، لأمين عام حزب الفضيلة الإسلامي العراقي هاشم الهاشمي، حيث ناقشا آخر التطورات السياسية والأمنية وأهمية دعم وإسناد قوات الجيش والمتطوعين في عمليات تحرير الفلوجة.

واتفق الجبوري والهاشمي على ضرورة انعقاد جلسة البرلمان غدا والمضي بتشريع القوانين التي تمس مصلحة المواطن العراقي بالإضافة إلى مناقشة الوضع الاقتصادي الراهن الذي يمر به العراق.

وأشار المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب العراقي إلى أن أبرز بنود جدول أعمال جلسة الغد هو دعم وإسناد عمليات تحرير الفلوجة ومناقشة الوضع الإنساني فيها ، وبحث الوضع الاقتصادي الراهن وقرض البنك الدولي للعراق، والتصويت على تمديد الفصل التشريعي، إضافة إلى الخروقات الأمنية والتفجيرات الإرهابية التي حدثت في بغداد والعراق.

يذكر أن آلاف المتظاهرين قد اقتحموا المنطقة الخضراء ومقر البرلمان يوم /السبت 30 أبريل/، وأحدث متظاهرون غالبيتهم من التيار الصدري تلفيات بمقر مجلس النواب واعتدوا بدنيا ولفظيا على نائب رئيس البرلمان آرام شيخ محمد والنائبة آلاء طالباني والنائب عمار طعمة وعدد من موظفي المجلس، وذلك عقب فشل البرلمان في عقد جلسة لاستكمال تمرير "حكومة التكنوقراط" برئاسة حيدر العبادي بسبب إصرار كتل سياسية على "المحاصصة" الحزبية ورفض تغيير وزرائها في الحكومة.. مما تسبب في تعطيل عمل البرلمان ومغادرة النواب الأكراد إلى السليمانية وأربيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجبوري يدعو إلى تكاتف السياسيين وعقد جلسة برلمان العراق دعما لتحرير الفلوجة الجبوري يدعو إلى تكاتف السياسيين وعقد جلسة برلمان العراق دعما لتحرير الفلوجة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates