قوات «الحشد الشعبي» تنتشر بحزام بغداد لمنع تسلل «داعش»
آخر تحديث 01:12:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قوات «الحشد الشعبي» تنتشر بحزام بغداد لمنع تسلل «داعش»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات «الحشد الشعبي» تنتشر بحزام بغداد لمنع تسلل «داعش»

تنظيم (داعش)
بغداد _ صوت الإمارات

انتشرت قوات كبيرة من "الحشد الشعبي" في مناطق حزام بغداد لمنع استغلال تنظيم (داعش) الإرهابي للأحداث في بغداد والتسلل الى العاصمة، بعد اقتحام المتظاهرين للمنطقة الخضراء، على ضوء انشغال القوات الأمنية بتأمين المنطقة الخضراء والمتظاهرين، بالتزامن مع زيارة عشرات آلاف الشيعة لمرقد الإمام موسي بن جعفر الكاظم شمالي بغداد.

وكلف الأمين العام لمنظمة "بدر" القيادي البارز بالحشد الشعبي هادي العامري، اليوم السبت، ألوية "بدر"بالالتحاق بقواطع عمليات حزام بغداد لمنع وقوع أي اعتداءات ارهابية من داعش على العاصمة، في محاولة لاستغلال أزمة العملية السياسية الراهنة في بغداد.

من جانبه، صرح محافظ بغداد علي التميمي بأن فرقة خاصة متكاملة تعمل على حماية "المنطقة الخضراء" وسط بغداد، داعيا التشكيلات الامنية التي تقوم بحماية زوار مرقد الامام موسى بن جعفر الكاظم لتفويت الفرصة على من يريد استغلال دخول المتظاهرين إلى المنطقة الخضراء لاستهداف الزائرين.

وأشار التميمي، وهو احد قيادات التيار الصدري في تصريح صحفي، إلى أنه أجري اتصالات مع القيادات الامنية المسؤولة عن حفظ الامن في المنطقة الخضراء وأبلغوه بتعاون المتظاهرين الذين دخلوا المنطقة الخضراء، مؤكدا ضرورة حماية الممتلكات العامة وعدم الاعتداء على الآخرين وانجاح زيارة الإمام الكاظم التي تنتهي يوم الثلاثاء المقبل.

ونوه محافظ بغداد وهو رئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة إلى أنه اجتمع مع أعضاء مجلس المحافظة ومدير شرطة بغداد والقيادات الامنية من باقي التشكيلات وبحثوا خطة تأمين العاصمة، وأهاب التميمي بالزائرين عدم الاقتراب من الاجسام الغريبة والتعاون مع القوات الامنية للابلاغ عنها.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت اليوم في سوق "الجوبة" للماشية بمنطقة النهروان جنوب شرقي العاصمة العراقية (بغداد)، أسفرت عن مقتل 23 عراقيا وإصابة 39 آخرين بجراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات «الحشد الشعبي» تنتشر بحزام بغداد لمنع تسلل «داعش» قوات «الحشد الشعبي» تنتشر بحزام بغداد لمنع تسلل «داعش»



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates