جنود من التحالف مع البيشمركة في هجوم قرب الموصل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

جنود من التحالف مع البيشمركة في هجوم قرب الموصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنود من التحالف مع البيشمركة في هجوم قرب الموصل

قوات البيشمركة شرقي الموصل
بغداد ـ صوت الإمارات

ذكرت وكالة "رويترز" أن جنودا من قوات التحالف الدولي شوهدوا في عملية عسكرية شنتها قوات البيشمركة الكردية لتحرير قرى من سيطرة داعش-يشن-هجومًا">تنظيم "داعش" شرقي الموصل.

ونقلت الوكالة عن مراسلها قوله الأحد 29 مايو/ أيار إنه شاهد الجنود يتولون تحميل عربات مدرعة خارج قرية حسن شامي على بعد أميال قليلة شرقي جبهة القتال، مؤكدا أنهم طلبوا من الصحفيين عدم التقاط صور لهم وتحدثوا بالإنجليزية.

وفي تعليق على ذلك صرح المتحدث باسم التحالف الدولي في بغداد ستيف وارن، أن "القوات الأمريكية وقوات التحالف تقدم المشورة والدعم للعمليات لمساعدة قوات البيشمركة".

وقال إنه لا يستطيع تأكيد جنسية الجنود الذين شوهدوا هناك، قائلا: "ربما يكونون أمريكيين أو كنديين أو من جنسيات أخرى."

وبحسب الوكالة، فإن مشاهدة جنود التحالف على مقربة من الخطوط الأمامية للقتال دليل على عمق مشاركة التحالف في المعارك في العراق.

وكانت قوات البيشمركة العراقية شنت، بغطاء جوي من التحالف، في الساعات الأولى من صباح الأحد هجوما للسيطرة على عدد من القرى الواقعة شرقي الموصل على طول الطريق المؤدي إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.

وشوهدت شاحنات "بيك آب" تحمل الجرحى من الجبهة وشوهد اثنان من الجنود الأمريكيين وهما ينزلان جنديا ويضعانه على نقالة.

وأكد مجلس الأمن الكردي الإقليمي سيطرة البيشمركة على بلدة المفتي، مشيرا إلى أن نحو 5500 جندي من البيشمركة يشاركون في العملية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنود من التحالف مع البيشمركة في هجوم قرب الموصل جنود من التحالف مع البيشمركة في هجوم قرب الموصل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates