جهاز الأمن والمخابرات السوداني إحباطة تهريب أسلحة لشرق السودان
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جهاز الأمن والمخابرات السوداني إحباطة تهريب أسلحة لشرق السودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جهاز الأمن والمخابرات السوداني إحباطة تهريب أسلحة لشرق السودان

عناصر من الشرطة السودانية
الخرطوم ـ صوت الإمارات

أعلن جهاز الأمن والمخابرات السوداني، أنه تمكن من تفكيك خلية تتبع للحركة الشعبية - قطاع الشمال وبحوزتها كميات كبيرة من الذخائر وأنواع الأسلحة والمهمات العسكرية كانت تخطط لتنفيذ عمل تخريبي في شرق البلاد.

ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية، المقرب من جهاز الأمن السوداني، عن مدير إدارة الجريمة المنظمة، إلقاء القبض على أفراد الخلية الذين يتزعمهم  قيادي بالحركة الشعبية قطاع الشمال، وبحوزتهم مهمات عسكرية وذخائر وأسلحة، فضلاً عن هويات ووثائق تثبت انتماءهم لمتمردي قطاع الشمال.

وأضاف مدير إدارة الجريمة بجهاز الأمن أن الخلية كانت تتخذ من أحد أحياء محلية شرق النيل مخبأ لها، وأنها كانت بصدد الترتيب للقيام بعمل تخريبي لصالح قطاع الشمال في شرق السودان وتم إلقاء القبض على بقية أفراد الخلية بمدينة حلفا الجديدة بولاية كسلا شرقي السودان.

وأوضح المسؤول الأمني أن المضبوطات شملت عربة بوكس دبل كاب، و(24725) ألف قطعة ذخيرة  كلاشنكوف و(350) قرنيت و(1) طلقة آر بي جي مضيئة بحرية، و(11) خزانة كلاشنكوف معبأة، و(10) أحذية عسكرية و(43) حزام عسكري بجانب عدد كبير من المهمات والملابس والشارات وبطاقات ورتب عسكرية مختلفة.

وتخوض الحكومة والحركة الشعبية ـ قطاع الشمال قتالا مستمرا في ولايتي جنوب كردفان وداعش-يشن-هجومًا">النيل الأزرق منذ يونيو 2011 في أعقاب انفصال جنوب السودان.

نقلا عن أ.ب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز الأمن والمخابرات السوداني إحباطة تهريب أسلحة لشرق السودان جهاز الأمن والمخابرات السوداني إحباطة تهريب أسلحة لشرق السودان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates