344 فلسطينيًا غادروا غزة عبر رفح السبت
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

344 فلسطينيًا غادروا غزة عبر رفح السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 344 فلسطينيًا غادروا غزة عبر رفح السبت

رفح - صفا

قال مدير الإدارة العامة للمعابر والحدود في غزة ماهر أبو صبحة، إنّ الجانب المصري سمح بتنقل حوالي 1000 فلسطيني عبر معبر رفح السبت بكلا الاتجاهين. وأوضح أبو صبحة في تصريح خـاص لوكالة "صفا" أن الجانب المصري سمح بمغادرة خمس حافلات وعدد من سيارات الاسعاف تقل مرضى بداخلها 344 مسافر، في حين سمح بعودة حوالي 619 مسافر، ورفض سفر 45 شخص. ولفت إلى أن الفئات التي يُسمح لها بالسفر لم تتغير وهي "الإقامات والجوزات الأجنبية والمصرية والمرضى الحاصلين على تحويلاتٍ طبية، وعدد محدود من حملة تأشيرات وتذاكر طيران"، مشيرًا إلى أن أي عائلة تحمل إقامة بإمكانها التوجه والسفر مباشرة عبر المعبر. وكشف أبو صبحة عن نيتهم فتح مكتب تسجل مجمع أبو خضرة الحكومي بمدينة غزة بدءً من غدًا لتسجيل الطلبة الراغبين بالسفر بدءاً من مطلع الأسبوع القادم. وفتحت السلطات المصرية المعبر صباح السبت من العاشرة صباحًا حتى الثانية مساءً بشكلٍ جزئي بعد إغلاقٍ دام لأكثر من خمسة أيام بسبب الأوضاع بالأراضي المصرية، ونشير إلى أن المعبر يعمل بأقل من نصف طاقته ويغلق أحيانًا لعدة أيام مُنذ عزل الرئيس محمد مرسي نهاية يونيو الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

344 فلسطينيًا غادروا غزة عبر رفح السبت 344 فلسطينيًا غادروا غزة عبر رفح السبت



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates