23 حالة انتحار في تونس خلال يونيو
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

23 حالة انتحار في تونس خلال يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 23 حالة انتحار في تونس خلال يونيو

تونس ـ أزهار الجربوعي

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، أنه تم تسجيل 23 حالة انتحار خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، من بينها 11 حالة شنقًا، و9 باضرام النار في الجسد، و2 بتناول مواد سامة أو أدوية، إلى جانب 15 جريمة قتل اُحتفظ على إثرها بـ12 شخصًا. وقال وزارة الداخلية، في آخر بياناتها الأمنية الخاصة بالنصف الأول من العام 2013، إن مختلف وحدات الأمن والحرس الوطنيين تمكنت خلال الشهر الماضي من اعتقال 14 ألفًا و874 شخصًا، بين مفتش عنهم ومتورطين في قضايا مختلفة، فيما بلغ عدد الموقوفين خلال النصف الأول من العام الجاري، 77 ألفًا و504، مقابل 59 ألفًا و84 شخصًا خلال الفترة ذاتها من 2012. وأفادت بيانات "الداخلية" التونسية، أنه تم تسجيل  3776 قضايا سرقة مختلفة، و3652 قضايا عنف، و339 قضية مخدرات، وعدد 29 قضية اجتياز للحدود خلسة، ووقوع 1001 حركة احتجاجية في كامل ولايات الجمهورية، منها 194 إضرابًا عن العمل، و44 حالة غلق طريق، و32 حالة تعطيل لحرية العمل، و24 حالة قطع كهرباء أو ماء، و10 حالات اقتحام لمقرات العمل، و15 حالة حجز وسائل نقل . وتعتبر الحكومة التونسية، أن قضايا الأمن من أخطر التحديات التي تواجهها خلال ما تبقى من فترة الانتقال الديمقراطي، حيث أعلن الرئيس محمد المنصف المرزوقي أخيرًا، تمديد حالة الطوارئ في البلاد، والمعلنة منذ الإطاحة بنظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي في 14 كانون الثاني/يناير عام 2011.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

23 حالة انتحار في تونس خلال يونيو 23 حالة انتحار في تونس خلال يونيو



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates