نتنياهو يوافق على إطلاق سراح 1107 أسرى
آخر تحديث 18:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

نتنياهو يوافق على إطلاق سراح 1107 أسرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نتنياهو يوافق على إطلاق سراح 1107 أسرى

القدس ـ وكالات

نقلت الصحافة الصهيونية، بعد ساعات من اللقاء الذي جمع شمعون بيرس، رئيس كيان الاحتلال، مع وزير الخارجية الاميركي جون كيري بدأت تتسرب معلومات الى الصحافة الصهيونية معلومات تفيد ان شمعون بيرس يساند كيري في مواصلة تأييد فكرة حل الدولتين رغم أن الاجواء في الحكومة الصهيونية لا تشير الى ذلك. وفي هذا الاطار قال مقربون من نتنياهو أن الاخير بات مستعدا لاطلاق سراح عدد أقل من الاسرى الذين طالب الرئيس أبو مازن باطلاق سراحهم وهم 1107 اسرى من اسرى ما قبل اسلو والف أسير بموجب اتفاق شرم الشيخ ايام اولمرت وليفني، لكن المصادر لم تفصل نوعية الاسرى أو عددهم والذي يفكر نتنياهو الافراج عنهم كـ "بادرة حسن نية اتجاه القيادة الفلسطينية لاستدراجها الى طاولة المفاوضات". من ناحيته نفتالي بينت الذي يترأس البيت اليهودي اجتمع مع وزير الخارجية الكندي جون بيراد واوصاه برفض فكرة الدولتين والابتعاد عنها بتحسين حياة الشعب الفلسطيني بالارض المحتلة. وبحسب بينت فان الحكومة الصهيونية الان تستطيع استخدام خطة "بي" (paln B) والتي تبدأ من الشعب الفلسطيني وليس بالدبلوماسيين حيث اوصى بتحسين حياة الفلسطينيين وتسهيل حركتهم وان يكون التغيير من اسفل لأعلى وليس العكس. كما التقى بنيت مجموعة كبيرة من اعضاء الكونغرس الامريكي بحضور سفير الولايات المتحدة في الكيان شبيرو ووزير خارجية بفاريا والنرويج وعرض عليهم هذه الافكار . 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتنياهو يوافق على إطلاق سراح 1107 أسرى نتنياهو يوافق على إطلاق سراح 1107 أسرى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates