رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث أساليب التجميل الآمنة
آخر تحديث 17:09:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه يعمل على تنعيم البشرة

رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث أساليب التجميل الآمنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث أساليب التجميل الآمنة

أخصائي التجميل والعلاج بالليزر الدكتور محمد رياض
القاهرة / شيماء مكاوي

كشف أخصائي التجميل والعلاج بالليزر الدكتور محمد رياض، عن أحدث أساليب التجميل الآمن، موضحًا أنه "أنتشر في الآونة الأخيرة التقشير الكيميائي للبشرة، وعلى الرغم من نتائجه المذهلة على بعض الأشخاص إلا أنه قد يحتوي على بعض المواد الكيميائية التي تتأثر بها البشرة بمرور الوقت".
وأوضح رياض في حوار مع "صوت الامارات " أنه "تم اكتشاف التقشير بأحماض الفواكه، حيث يعد هذا النوع من التقشير للبشرة هو أحدث أساليب التجميل الآمنة لأنه يحتوي على مواد آمنة"، مضيفًا "ويعمل التقشير بالفواكه على تنعيم البشرة حتى تصل درجة النعومة مثل جلد الطفل، كما يعمل على تحسين مظهر البشرة وإزالة علامات الإجهاد والتعب والتي قد تظهر على البشرة".

وأضاف "التقشير بالفواكه مفيد كثيرا في حالة إصابة المرأة بكلف الحمل الذي يظهر واضحا على البشرة فيضفي عليها اسمرارًا، ما يسبب لكثير من السيدات اكتئاب ما بعد الولادة"، موضحًا أن " التقشير بالفواكه يعالج حب الشباب وتأثير حب الشباب على البشرة بعد انتهاؤه مثل إزالة البقع البنية".

وتابع "يتراوح عدد الجلسات التي يمكن الحصول عليها من 3 إلى 6 بمعدل جلسة كل أسبوعين ويتوقف عدد الجلسات على الحالة ويحددها طبيب التجميل المختص"، وأضاف أن "التقشير بالفواكه يفيد في حالة التجاعيد وعلامات تقدم العمر حيث يعمل على شد البشرة وإعادة رونقها وشبابها مرة أخرى".

وأكد رياض أن التقشير بالفواكه يفيد في سريان الدورة الدموية في البشرة الباهتة من جديد، أوضح أن التقشير بالفواكه يعتبر أمنًا، حيث يكاد يكون خاليا من المضاعفات، كما انه يناسب جميع أنواع البشرة حتى السمراء كما انه لا يحتاج إلى تخدير لذا فهو آمن تماما.

وأشار إلى أن من فوائد التقشير الكيميائي  إزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة نتيجة لعوامل البيئة والمناخ المليء بالأتربة، موضحًا أنه يساعد على تخليص البشرة الدّهنيّة من الدّهون الزّائدة والمتراكمة في مسام البشرة، والّلمعان النّاجم عنها.

وبيّن أنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتّالي مقاومة التّجاعيد وعلامات الشيخوخة، وإزالة تصبّغات البشرة المختلفة، كالنمش والكلف و تغذية البشرة وجعلها أكثر نضارة ونعومة وشباباً وحيوية.

وأضاف "من وسائل التجميل الآمن أيضا حقن الميزوثرابي حيث بدأ إستخدامها على البشرة أيضا بعد ان اثبتت فعاليتها في التخسيس والشعر ، حيث تساعد على تفتيح البشرة والمناطق الداكنة ونضارتها فهي عبارة عن حقن فيتامينات ومعادن وأدوية وأحماض أمينية تحقن في الطبقة الوسطى من الجلد ، ومفيدة جدا للهالات السوداء حيث تعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجلد الرقيق حول العينين مما يساعد على تفتيح الهالات السوداء لغير الحالات الوراثية، ومن هنا فالتقشير بالفواكه وحقن الميزوثرابي هما من وسائل التجميل الآمن والتي يستخدم بها مواد طبيعية"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث أساليب التجميل الآمنة رياض يؤكد أن التقشير بالفواكه أحدث أساليب التجميل الآمنة



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates